تحت أنظار برشلونة لتعويض نيمار.. كوتينيو يخرج من قائمة ليفربول لمواجهة بلباو

الجمعة، 04 أغسطس 2017 - 19:31

كتب : عمرو عبد المنعم

كوتينيو

خرج النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو من قائمة فريقه ليفربول لمواجهة أتلتيك بلباو الودية، والمقرر لها غدا السبت في إسبانيا بسبب الإصابة.

وغاب كوتينيو عن تدريبات ليفربول الجماعية اليوم الجمعة بسبب هذه الإصابة، ولذلك منح الجهاز الفني راحة للاعب حتى نهاية الأسبوع.

وكشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن كوتينيو لن يسافر إلى إسبانيا لخوض المباراة الودية.

أضافت أن مسؤولي نادي برشلونة الإسباني كانوا على استعداد لمشاهدة كوتينيو خلال هذه المباراة تمهيدا للتعاقد معه لتعويض رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان.

صدمة سوق الانتقالات الصيفية الحالي والصفقة الأهم والأغلى في تاريخ كرة القدم حدثت قبل ساعات قليلة بانضمام النجم البرازيلي نيمار لصفوف سان جيرمان، بعدما كسر النادي الفرنسي عقد قائد البرازيل مع برشلونة بدفع الشرط الجزائي المقدر بـ222 مليون يورو.

زلزال مدرب بقوة 222 ريختر.. رسميا - نيمار سينظر لنا من برج إيفيل بقميص سان جيرمان

برشلونة يواصل البحث عن بديل لنيمار ويضع كويتينو كهدف أول له، بينما يظهر في الصورة عثمان ديمبلي لاعب بروسيا دورتموند الألماني وباولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي. (طالع التفاصيل)

ليفربول أكد أكثر من مرة أن كوتينيو ليس للبيع.. رفض عدة عروض من برشلونة أخرها عرض وصل إلى 85 مليون جنيه إسترليني.

بينما تقدم برشلونة بعرض جديد لليفربول لضم كوتينيو مقابل 100 مليون جنيه إسترليني. (طالع التفاصيل)

وبعد انتقال نيمار لسان جيرمان، من المتوقع أن يرفع برشلونة عرضه لضم كوتينيو، وأشارت تقارير إلى أن العرض الجديد المقدم من النادي الإسباني لنظيره الإنجليزي لضم النجم البرازيلي قد يصل إلى 150 مليون يورو.

أيضا شدد يورجن كلوب المدير الفي للفريق الأحمر أنه لن يتخلى عن نجمه البرازيلي في ظل رغبته في للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل والظهور بشكل جيد في دوري الأبطال. (طالع تصريحات كلوب)

كوتينيو البالغ من العمر25 عاما تألق في مركزه الجديد مع ليفربول في وسط الملعب بعدما تخلى عن مركز الجناح الأيسر عقب انضمام الدولي المصري محمد صلاح لصفوف الريدز.

وخلال فترة الإعداد للموسم الجديد شارك الثلاثي روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح وساديو ماني في مراكز الهجوم الثلاثة لليفربول، بينما عاد كوتينيو للعب في وسط الملعب بجوار فينالدوم وهيندرسون.

في هذا المركز تألق كوتينيو تحديدا أمام بايرن ميونيخ الألماني في المباراة الودية التي انتهت بفوز ليفربول بثلاثية دون رد.

ويعاني كوتينيو من إصابة في الظهر تعرض لها خلال مواجهة بايرن ميونيخ، ويأمل ليفربول أن يكون النجم البرازيلي جاهز بشكل كامل لافتتاح الدوري الإنجليزي السبت المقبل عندما يواجه واتفورد.

اقرأ أيضا:

سبورت: نيمار راسل كوتينيو ليبعده عن برشلونة ويقنعه باللعب لسان جيرمان

التعليقات