أزمة بين برشلونة ووالد نيمار بسبب 26 مليون يورو

الإثنين، 31 يوليه 2017 - 21:29

كتب : رامي جمال

نيمار - برشلونة

مازالت أنباء انتقال نيمار دا سيلفا من برشلونة إلى باريس سان جيرمان هي الشغل الشاغل لجميع الصحف العالمية والآن مع أزمة النادي ووالد لاعب الفريق الكتالوني.

آخر أنباء نيمار كانت من إذاعة "أوروبا 1" الفرنسية والتي ذكرت بأن شرطة باريس وافقت على طلب سان جيرمان بتقديم اللاعب البرازيلي في قلب العاصمة الفرنسية. (طالع التفاصيل)

ومن المقرر أن يدفع سان جيرمان 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي المتواجد في تعاقده مع برشلونة ليصبح أغلى لاعب في التاريخ.

وأشار تقرير نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية بأن برشلونة من المقرر أن يدفع 26 مليون يورو لوالد نيمار في 31 من شهر يوليو الجاري بعد تجديد تعاقد اللاعب البرازيلي لخمس سنوات العام الماضي.

ذلك الأمر جعل سان جيرمان لا يقوم بدفع قيمة الشرط الجزائي قبل نهاية شهر يوليو إلا بعد تأكده من حصول والد نيمار على 26 مليون يورو.

لكن برشلونة قرر وضع تلك الأموال لدى مكتب كاتب العدل الإسباني ليحصل عليهم والد نيمار حال عدم رحيل نجله عن صفوف الفريق الكتالوني.

أما في حال رحيل اللاعب عن صفوف البلوجرانا فبرشلونةى سوف يقوم باسترداد ذلك المبلغ لأن نيمار لم يكمل من عقده الجديد سوى موسم واحد فقط من أصل خمسة.

وانضم نيمار إلى برشلونة قادما من سانتوس البرازيلي في صيف 2013 بمبلغ 88.2 مليون يورو، ولعب للنادي الكتالوني في 186 مباراة سجل خلالها 105 هدفا وصنع 80 أخرين.

وتوج النجم البرازيلي مع برشلونة بلقبي دوري إسباني وثلاث بطولات كأس ملك إسبانيا وبطولة كأس سوبر إسبانية ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

التعليقات