حازم إمام: أكرر.. لابد أن يبتعد مرتضى عن ملف الكرة

الأحد، 30 يوليه 2017 - 16:49

كتب : محمود باهي

حازم إمام

أكد حازم إمام عضو اتحاد الكرة، ضرورة ابتعاد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن التدخل الفني في إدارة فريق الكرة.

وقال حازم إمام: "أتحدث للصالح العام، ولا أهاجم حد، أتمنى أن يسمع مرتضى منصور ما نقوله بنفسه، ولا يكتفي بمن ينقل له الكلام، فهو مجرد نقد فني، لأننا في نهاية الموسم، هذا أمر طبيعي، لمن يريد الاستفادة منه للموسم الجديد".

وأوضح عبر إذاعة راديو هيتس "أكدت أن مرتضى يعمل بشكل جيد للغاية ماديا وعلى مستوى الإنشاءات، والتعاقد مع مدربين ولاعبين، ولكن عليه أن يترك الملف الفني لفريق الكرة، قلت ذلك، وسأكرره".

وشدد قائد الزمالك السابق "الكل يمد يده للزمالك، أي ناد يحدث به مشاكل، ورئيس الجمهورية يتعرض لانتقادات، وليس هناك إجماع على الرسول".

وتساءل حازم إمام "من قال إن القيمة التسويقية للزمالك تراجعت؟".

وأتم حازم إمام "كلنا أشدنا بالزمالك عند الفوز بالدوري، من يخسر الجماهير تنتقده لإصلاح الأمور، مثلما حدث مع الأهلي منذ موسمين هذا أمر طبيعي في كرة القدم".

الزمالك خسر هذا الموسم بطولة الدوري واحتل المركز الثالث غير المؤهل لدوري أبطال إفريقيا، مكتفيا بالمشاركة في الكونفدرالية الإفريقية بالموسم المقبل.

الفريق الأبيض ودع أيضا دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات محتلا المركز الثالث خلف اتحاد العاصمة الجزائري وأهلي طرابلس الليبي، قبل أن يودع البطولة العربية من دور المجموعات بعد احتلال المركز الثالث أيضا خلف الفتح الرباطي المغربي والعهد اللبناني.

التعليقات