داني ألفيش: على نيمار اتخاذ قرارا شجاعا.. فالعالم للشجعان

الأحد، 30 يوليه 2017 - 12:47

كتب : هشام إسماعيل

نيمار - الفيس - برازيل‎

نصح البرازيلي داني ألفيش مدافع فريق باريس سان جيرمان مواطنه نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة الإسباني باتخاذ قرارا شجاعا مشيرا لخروجه المتوقع من الفريق الكاتالوني.

نيمار

النادي : الهلال

داني ألفيش

النادي :

ويرتبط نيمار بقوة بالانتقال لباريس سان جيرمان في صفقة قياسية تبلغ 222 مليون يورو.

وقال ألفيش عقب تتويجه مع فريقه بكأس السوبر الفرنسي "أتمنى أن تتم الصفقة، ليس لدي ما أفعله مع قراره فهو اختيار مهم جدا بالسنبة له، على الرجال ان تتخذ هذا النوع من القرارات".

وأضاف "أتمنى أن ينضم لباريس سان جيرمان فهو واحد من أقرب أصدقائي وأنا أحب أن يكون أصدقائي بجانبي دائما".

وتابع "لا يمكنني التدخل في قراره فهو الوحيد الذي يمكنه اتخاذه، لكنني سأستقبله بذراعين مفتوحين لو جاء، ساعدته من قبل في المجئ لبرشلونة لكنني لم أتخذ القرار عنه، فقط أخبرته بما قد يمتلكه في برشلونة وهو قرر الانتقال إليه".

وأردف "القرارات للشجعان، أنا الأشجع فقد قررت من قبل ترك برشلونة وترك يوفنتوس، أتخذ دائما القرارات وهو يجب أن يتخذ القرار من أجل أن ينضج ويواصل التطور، إذا أراد البقاء سيبقى ولو أراد المجئ سيأتي.. ببساطة اود أن يكون صديقي سعيدا سواء هنا أو هناك".

واستكمل "نحن نتحدث كل يوم لكن ليس عن كرة القدم، أحاول أن أزيل الضغط من عليه لأنني أعرف أنه يمر بوقت صعب فالجميع يريد التدخل والتأثير على قراره، القرار يجب أن يؤخذ بهدوء ويضع نفسه أولا وعليه أن يكون أنانيا أحيانا لأن الأندية لن تفكر فيك ما لم تمنحهم النتائج".

واختتم ألفيش بتوجيه نصيحة لنيمار قائلا "أقول له شيء واحد، وهو عليك أن تكون شجاعا فالعالم للشجعان".

التعليقات