تقرير: برشلونة يهدد سان جيرمان برد فعل قوي بسبب نيمار

السبت، 29 يوليه 2017 - 18:37

كتب : أمير عبد الحليم

نيمار - برشلونة

موقف قوي قررت إدارة برشلونة اتخاذه في حال قرر نيمار دا سيلفا الرحيل إلى باريس سان جيرمان.

نيمار

النادي : الهلال

وذكرت صحيفة "ماركا" أن برشلونة لا ينوي التفاوض في أي أمر يتعلق بنيمار مع إدارة باريس سان جيرمان، وبالتالي لن يكون أمام الفريق الفرنسي سوى دفع قيمة الشرط الجزائي كاملة.

الشرط الجزائي الذي نتحدث عنه هنا هو 222 مليون يورو! مبلغ سيكتب صفحات جديدة تماما في كتاب التاريخ وسيغير معالم سوق الانتقالات في العالم أجمع.

ولن يمانع برشلونة رحيل نيمار في هذه الحالة بتلقي الشرط الجزائي، ولكنه ينوي شكوى سان جيرمان للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا".

برشلونة يرى أن سان جيرمان لن يمكنه ضم نيمار إلا في حال خرق قواعد اللعب النظيف، وبالتالي شكواه للاتحاد الأوروبي تعني استبعاده من دوري الأبطال.

وأشارت "ماركا" إلى أن نيمار لم يتحدث مع إدارة برشلونة عن أي شيء يتعلق برحيله، ولكن والده كان أكثر وضوحا عندما اجتمع بمسؤولي النادي وأخبرهم أن لديه عروض ويناقشها بجدية.

هذا يؤكد ما صرح به جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الذي تحدث عن إمكانية رحيل نيمار لأول مرة أمس الخميس.

بارتوميو قال: " نريد من نيمار أن سيتمر معنا ولكن إذا أراد الرحيل وأراد الانضمام إلى باريس سان جيرمان، فسنحصل على الشرط الجزائي بالكامل". ( اقرأ تصريحاته )

موقف سان جيرمان

حسنا، ماذا يفعل سان جيرمان لتجنب العقوبات المحتملة؟

يتجه نيمار صوب قطر من أجل التوقيع على عقد رياضي كسفير لكأس العالم 2022 مع شركة قطر للاستثمار الرياضي.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" في تقرير نشرته عبر موقعها، أن نيمار قد يسافر إلى الدوحة للتوقيع على العقد الذي يقدر بـ300 مليون يورو. ( اقرأ التقرير )

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن نيمار بعد التوقيع على هذا العقد سيصبح بإمكانه دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والذي يقدر بـ222 مليون يورو، بالإضافة للضرائب.

التعليقات