جنون الانتقالات.. برشلونة في محادثات مع وكيل مبابي و"شرط إتمام الصفقة"

الجمعة، 28 يوليه 2017 - 18:20

كتب : FilGoal

كيليان مبابي

هو جنون بمعنى الكلمة. ما يحدث في سوق الانتقالات الحالي ليس طبيعيا على الإطلاق. لما لا ونحن نتحدث عن أسماء كبيرة ونجوم لا تقدر بأي ثمن.

كيليان مبابي

النادي : باريس سان جيرمان

وهنا حديثنا عن الجوهرة الفرنسية، كيليان مبابي. ودخول برشلونة في سباق الحصول على لاعب موناكو بل والمحادثات تمت بالفعل بين النادي الإسباني ووكيل اللاعب.

مبابي قدم ما لا يمكن أن يقدمه أي لاعب وهو في عمر الـ18 عاما.

سجل كيليان 15 هدفا وصنع 11 خلال 29 مباراة في الدوري. ليقود موناكو للتتويج بلقب الدوري.

اسم مبابي ارتبط بنادي ريال مدريد بقوة خلال الأيام القليلة، لكن تحديد مبلغ 180 مليون يورو من جانب موناكو لترك مبابي، يعطل انضمامه إلى النادي الملكي.

لكن المفاجأة الآن تأتي من جانب برشلونة.

صحيفة Le Parisien الفرنسية كشفت في تقرير حصري لها أن "برشلونة دخل بقوة في سباق الحصول على مبابي ويرغب في ضم اللاعب لصفوفه".

مسؤولو برشلونة عقدوا جلسة مع وكيل مبابي من أجل مناقشة انتقال اللاعب إلى النادي الكتالوني، حسبما أشارت الصحيفة.

التحرك السريع من جانب برشلونة يأتي بعد اقتراب نيمار دا سيلفا بـ"شدة من الانتقال إلى باريس سان جيرمان. الأمور أصبحت واضحة وبرشلونة يتحرك سريعا للتعاقد مع بديل"..

وكيل مبابي كشف لمسؤولي برشلونة الشرط الوحيد من أجل انتقال لاعب موناكو إلى النادي الإسباني وهو "مبابي لن يذهب إلا إلى النادي الذي سيضمن له اللعب أساسيا" وهذا أمر واضح لكل الراغبين في التعاقد مع كيليان، حسبما كشفت الصحيفة أيضا.

شرط اللاعب كأساسي في الفريق، قد يتوفر في برشلونة وخصوصا في حالة رحيل نيمار بالفعل إلى باريس سان جيرمان.

والأمر لن يحسم هنا فقط، بل سيضطر برشلونة الآن في حالة رغبته في إقناع موناكو بترك مبابي، في تقديم ما يقرب من 180 مليون يورو.

في حالة تقديم برشلونة هذا العرض، وقتها سيتفوق على ريال مدريد وعلى باريس سان جيرمان وكذلك أرسنال، في العرض المقدم لموناكو.

وسيحصل على خدمات مبابي.

الأمور ستبقى مشتعلة داخل جدران برشلونة بالتحديد وفي سوق الانتقالات بشكل عام.

مصير نيمار سيتحدد خلال الأيام القليلة المقبلة حسبما أشارت إذاعة أر أم سي الفرنسية الشهيرة.

وطبقا لما ذكرته إذاعة "أر إم سي" الفرنسية في تقرير لها فإن اللاعب البرازيلي أبلغ مسؤولي سان جيرمان يوم الجمعة بموافقته على الانتقال لهم.

وسوف يوقع نيمار على عقد يمتد لخمس سنوات مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي المتواجد في تعاقده مع برشلونة والذي يبلغ 222 مليون يورو ليكون لاعبا في صفوف سان جيرمان رسميا يوم الاثنين المقبل. (طالع التفاصيل)

التعليقات