مؤتمر طارق يحيى عن غيابات الزمالك أمام النصر.. وكيف تعامل مع اللاعبين كمدير فني

الجمعة، 28 يوليه 2017 - 16:21

كتب : بسام أبو بكر

مؤتمر طارق يحيى

لأول مرة سيكون طارق يحيى هو المدير الفني لنادي الزمالك بعد إقالة أوجوستو إيناسيو من منصبه.

الزمالك يلاقي النصر السعودي غد السبت، ضمن مباريات الجولة الثالثة من البطولة العربية. مباراة تأتي بعد ساعات قليل من إقالة إيناسيو من منصبه.

أينما كنت شاهد جميع مباريات البطولة العربية عبر تطبيق دوري بلس بتقنية HD

وعقد طارق يحيى مؤتمرا صحفيا اليوم الجمعة قبل المباراة الحاسمة لتأهل الفريق الأبيض لنصف النهائي.

طارق يحيى ظهر في المؤتمر الصحفي رفقة إبراهيم صلاح أحد قادة الفريق.

وكل ما يلي جاء على لسان طارق يحيى في المؤتمر الصحفي..

"الوقت كان ضيقا للغاية. أنا الآن المدير الفني لنادي الزمالك بشكل مؤقت بعد رحيل إيناسيو، وكنت بحاجة للتعامل مع الموقف بصفة عاجلة".

"كنت مضطرا لعقد جلسات تحفيزية للاعبين، واستمر الاجتماع بهم حوالي ساعة ونصف كاملة، استخدمت فيها فيديوهات لتحفيز اللاعبين".

"لا أعرف حتى الآن غيابات الفريق أمام النصر السعودي. حسام باولو فقط تأكد غيابه للإصابة، لكن مران اليوم سيحدد موقف باقي الأسماء".

الإجهاد

"لابد أن يعلم الجميع بأن أغلب لاعبي الفريق حاليا مجهدين للغاية بسبب توالي المباريات. أنا عكس باقي الفرق قائمتي 33 لاعب ومع ذلك لم أكن أملك سوى 18 لاعبا في معسكر الفريق بقرار من إيناسيو، لكنني الآن استدعيت باقي اللاعبين من القاهرة، باستثناء كاسونجو وأشيمبونج".

"لن يلعب إلا اللاعب السليم بنسبة 100%. بمعني أننا إذا امتلكنا ثلاثة لاعبين في مركز واحد، وتصادف إصابة الأول وعدم جاهزية الثانية بشكل كامل، سنلعب بالحل الثالث".

المؤتمر

"أخيرا بخصوص المؤتمر الصحفي، أتمنى من القنوات الناقلة أن تذيع المؤتمر كاملا. سواء أسئلة الصحفيين أو إجاباتي، ولكن إذاعة الإجابات فقط يجعل الناس تظن أنني أصرح بهذا الكلام لرغبتي في الحديث وعنه وليس ردا على سؤال معين موجه لي بالمؤتمر".

التعليقات