كونتي: الصفقات الجديدة تحتاج الوقت للتأقلم.. والاعتماد على الناشئين صعب

الجمعة، 28 يوليه 2017 - 14:29

كتب : FilGoal

أنطونيو كونتي

يؤمن أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي أن الصفقات الجديدة التي أبرمها ناديه تحتاج لبعض الوقت كي يتأقلموا مع طريقة لعبه خلال المباريات.

وضم تشيلسي خلال الصيف الجاري حارس المرمى ويلي كاباييرو وتيموي باكايوكو وأنطونيو روديجير وألفارو موراتا.

وتحدث كونتي في مؤتمر صحفي قائلا:"من الهام جدا للاعبين أن يفهموا طريقة لعبي وأن يتأقلموا عليها جيدا، باكايوكو يحتاج بعض الوقت ليحدث هذا الأمر وهذا هو أصعب شيء للمدرب".

وأوضح"نحتاج للوقت لجعل اللاعبين يدركون أفكاري في لعب كرة القدم والأمر ذاته مع موراتا هو يعمل بشكل جيد معنا ولكن من الهام أن يحصل على بعض الوقت ليتأقلم على نظامنا".

واستدرك"لكن أستطيع أن أرى الطاقة التي يتحلى بها اللاعب ليتأقلم".

وعن اتهامه بعدم الصبر على اللاعبين الناشئين في تشيلسي وتركهم يرحلون علق"من الصعب دائما التحدث عن اللاعبين الصغار، هناك دائما مناقشات كبيرة حول ذلك الأمر".

ورحل عن تشيلسي الصيف الجاري من ناشئيه كل من دومينيك سولانكي وناثان أكي وناثانيل شالوباه بشكل دائم، أما روبن لوفتس شيك وتامي أبراهام وإيزي براوي ومايكل هيكتور وتوم كالاس وأولا إينا على سبيل الإعارة.

وواصل مدرب يوفنتوس السابق"أعتقد أن كل اللاعبين الصغار كانوا جيدين في الجولة التحضيرية، لكن كان علي اتخاذ القرارت الصحيحة ورؤية الأفضل للناد واللاعبين حينما يبدأ الموسم".

وأردف"لا أعتقد أن الأمور تغيرت، من الصعب على اللاعبين الصغار اللعب في الفريق الأول مثل الماضي تماما".

وأتم"إن كان هناك لاعبا صغيرا وقويا ومستعد للعب فسأدفع به، لعبت أول مباراة لي في إيطاليا حينما كنت في الـ16، ولكنني لعبت مع ليتشي الذي كان يحاول تفادي الهبوط وليس مع يوفنتوس الذي ينافس على اللقب".

التعليقات