هشام محمد: وفاة أخي وإصابتي سبب تراجعي.. وإيهاب جلال عالجني ذهنيا

الأربعاء، 26 يوليه 2017 - 00:25

كتب : FilGoal

هشام محمد

كشف هشام محمد المنضم حديثا للأهلي عن دور إيهاب جلال المدير الفني لمصر للمقاصة في عودته لمستواه والانضمام مرة أخرى للقلعة الحمراء.

هشام محمد

النادي : الإسماعيلي

وأعلن الأهلي التعاقد مع هشام محمد من مصر للمقاصة، ليعود مرة أخرى للقلعة الحمراء بعد عدة سنوات قضاها مع الفريق الفيومي.

وقال هشام محمد لقناة دي إم سي: "تعرضت لإصابة قوية ورحلت عن الأهلي ثم جاءت واقعة وفاة شقيقي وكل هذا أثر على حالتي النفسية والذهنية".

وتابع "إيهاب جلال استطاع تغيير طريقة تفكيري ومساعدتي للخروج من الحالة النفسية السيئة، ومع بعض الاجتهاد والإصرار استعدت مستواي وتألقي مع المقاصة".

وأضاف "علاقتي مع إيهاب جلال قوية داخل وخارج الملعب ودائما استشيره في أموري الشخصية، وهو السبب الأول في عودتي للظهور بمستوى جيد خلال الموسمين الماضيين بعد فترة من التراجع الفني والنفسي والذهني".

المنافسة في الأهلي

وانتقل لاعب الوسط للحديث عن المنافسة مع لاعبي الأهلي في نفس مركزه قائلا: "أعرف جيدا أن المشاركة في الأهلي صعبة والمنافسة قوية في مركزي".

وأكمل "لكني امتلك ثقة كبيرة في إمكانياتي وسوف أجتهد للمنافسة بقوة مع اللاعبين الموجودين في نفس مركزي في الأهلي".

وواصل حديثه "موقفي يختلف عن ميدو جابر وأحمد الشيخ المنضمين للأهلي من مصر للمقاصة وبعد ذلك عادوا مرة أخرى للفريق الفيومي، لدي ثقة كبيرة في نفسي وقدراتي وسوف أنافس بقوة للمشاركة".

وأتم تصريحاته "أتمنى أن أنال ثقة الجماهير وأساعد الأهلي في تحقيق البطولات، وأيضا أتمنى من الله أن يحالفني التوفيق في القلعة الحمراء".

التعليقات