مورينيو يحدد المراكز التي يحتاج لتدعيمها لأول مرة.. وهل يشعر بالغضب من الإدارة

الثلاثاء، 25 يوليه 2017 - 22:38

كتب : رامي جمال

جوزيه مورينيو

كشف جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد النقاب لأول مرة عن المراكز التي يحتاج لتدعيمها خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وضم يونايتد خلال الصيف الجاري المدافع فيكتور ليندلوف من بنفيكا والمهاجم روميلو لوكاكو من إيفرتون.

وكان مورينيو قد أكد في وقت سابق أنه حدد للمدير التنفيذي لناديه إد ووداورد أربعة أسماء لجلبها خلال الصيف الجاري لكنه شدد على معرفته بصعوبة ضم لاعبين حاليا.

وأبدى تمنيه على الأقل أن ينجح ناديه في ضم لاعبا ثالثا لصفوف فريقه خلال الصيف الجاري.

ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية تصريحات لمورينيو يوم الثلاثاء بدأها قائلا:"أنا سعيد بفريقي لكن أتمنى ضم لاعبين جديدين ولا أخفي ذلك الأمر".

وأردف"أتمنى ضم لاعبا في وسط الملعب كي يعطينا اختيارات أكثر لجعل الفريق أكثر توازنا".

وواصل"الهدف الثاني سيكون هجوميا خاصة إن كان يستطيع اللعب كجناح ليعطيني خيارات هجومية أكثر، لكن أنا لا أتحدث عن لاعبين ينتمون لفرق أخرى".

وتابع"لا أحب أن يأتي أي مدرب ويتحدث عن لاعب في فريقي هذا ليس صحيحا، أتمنى ضم لاعبين لكن من المحتمل أن أضم واحدا فقط".

وشدد مورينيو عدم تحكمه فيما يخص المفاوضات بشأن الانتقالات وأبدى تفهمه لصعوبة شراء اللاعبين وأنه مستعد للتعامل مع الموقف.

وأضاف"لا أعلم ما يقوم به المدير التنفيذي إد ووداورد حقا، هو ضم ليندلوف ولوكاكو وهو يعلم برغبتي في ضم اثنين آخرين ولكنه يعلم أيضا إنني لدي توازن في فريقي".

وأكمل"أنا أعتمد على الموقف وعلى ما يحدث في سوق الانتقالات وإن كان النادي لا يستطيع ضم لاعبين واكتفى بواحد فقط سأتقبل ذلك بناء على ما يحدث في السوق حاليا".

وتابع"علاقتي جيدة مع إدارة النادي وأنا فقط أنتظر أنباء جيدة بالحصول على لاعبين جدد في أقرب وقت ممكن للعمل سويا مع الفريق".

وأتم"لكن انا هادئ للغاية وأنا معجب بلاعبي فريقي والتشكيل وأثق فيهم كثيرا، لذا أنا هادئ وهذا هام للغاية".

التعليقات