نيستلروي: لوكاكو انضم ليونايتد في التوقيت المثالي.. لن يجد أفضل من مورينيو

الإثنين، 24 يوليه 2017 - 12:48

كتب : FilGoal

روميلو لوكاكو

قال رود فان نيستلروي مهاجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق إن روميلو لوكاكو لاعب الشياطين الحمر قد انضم في الوقت المناسب قادما من إيفرتون.

وضم يونايتد لوكاكو من إيفرتون بمبلغ 75 مليون جنيه إسترليني وبعقد يمتد لخمسة مواسم.

ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" تصريحات لنيستلروي يتحدث فيها عن قدرة لوكاكو قائلا:"لقد أثبت لوكاكو نفسه مع إيفرتون، والتحدي الآن هو اتخاذ خطوة للأمام وإثبات نفسه في ناديه الجديد كذلك".

وأضاف "اللعب ليونايتد مختلف عما كان عليه الحال مع إيفرتون، لذا ستكون خطوة نفسية كذلك، الضغط سيكون مختلفا، وإن كان قادرا على التعامل مع ذلك، لا يمكنني أن أرى أي مشاكل ستواجهه".

وتطرق نيستلروي لتوضيح الفارق بين يونايتد وإيفرتون للوكاكو قائلا:"أعتقد أيضا أن وجود لاعبين أفضل حوله سيساعده، وأرى أنه سيتكيف جيدا على الأوضاع، أتوقع أن يبدأ في الوصول للقمة الآن".

وتحدث النجم الهولندي السابق عن توقيت الصفقة قائلا:"من وجهة نظر النادي، إنه التوقيت المثالي لضمه، خلال الست أو السبع أو الثماني سنوات المقبلة، يونايتد سيأمل في أن يكون لديه مهاجم كبير متمثلا في لوكاكو".

وقال عن مدربه جوزيه مورينيو واللعب تحت قيادته:"لا أعتقد أن لوكاكو بإمكانه اللعب تحت إمرة مدرب أفضل من جوزيه مورينيو".

وأتم "سيساعد ويرشد لوكاكو خلال هذه المرحلة من مسيرته، وإن مر بصعوبات فلدى جوزيه خبرة ونصائح لكي يعيد اللاعبين إلى المسار الصحيح، وأعتقد أن تلك المساهمة ستكون ناجحة للغاية".

وانضم الدولي البلجيكي إلى إيفرتون خلال صيف 2014 حينما كان مورينيو مدربه في تشيلسي بمبلغ 35.36 مليون يورو بعد فترة إعارة لعام.

ولعب لوكاكو رفقة إيفرتون في 166 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 87 هدفا وصنع 29 أخرين.

التعليقات