جديد أغرب صفقة في التاريخ.. نيمار أتم اتفاقه مع سان جيرمان و48 ساعة حاسمة

الجمعة، 21 يوليه 2017 - 00:15

كتب : رامي جمال

نيمار

نعم ما قرأته صحيحا.. نيمار أتم اتفاقه على تفاصيل تعاقده الشخصية مع باريس سان جيرمان ليرحل عن برشلونة.

نيمار انضم إلى برشلونة قادما من سانتوس البرازيلي في صيف 2013 بمبلغ 88.2 مليون يورو، ولعب للنادي الكتالوني في 186 مباراة سجل خلالها 105 هدفا وصنع 80 أخرين.

وتوج النجم البرازيلي مع برشلونة بلقبي دوري إسباني وثلاث بطولات كأس ملك إسبانيا وبطولة كأس سوبر إسبانية ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

لنعود إلى الخلف ونتابع ماذا حدث.

فجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريرا ذكرت فيه بأن سان جيرمان مستعد لدفع الشرط الجزائي في تعاقد نيمار مع برشلونة والبالغ 222 مليون يورو لضمه.

جاء ذلك بعد تقارير أكدت أن نيمار لا يشعر بالراحة في برشلونة خلال الوقت الحالي.

وتحدث جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة يوم الخميس لوكالة "أسوشيتد بريس" قائلا:"نيمار لديه عقد ممتد معنا لأربع أعوام هو جزء من فريقنا".

وواصل"الشرط الجزائي في تعاقده من المستحيل تفعيله، إن أردت تفعيله فسوف تخالف قواعد اللعب المالي النظيف وإن أردت عدم مخالفتها فلن تقوم بتفعيله".

ولكن على الرغم من ذلك فإن الصحفي الموثوق محمد بوحفصي في إذاعة "أر إم سي" الفرنسية أكد أن إنترو هنريكي المدير الرياضي لسان جيرمان سيجتمع مع والد نيمار ووكيل أعماله لبحث إمكانية عقد الصفقة وتفاصيل تعاقد اللاعب الشخصية مع النادي.

توابع ذلك الأمر امتدت إلى تقرير نشرته إذاعة "راديو كتالونيا" بأن نيمار نسبة انتقاله إلى سان جيرمان أصبحت تساوي 95%.

بل أكد التقرير بأن نيمار ربما يتم إعلانه رسميا لاعبا لسان جيرمان خلال 48 ساعة.

وسوف يكلف اللاعب البرازيلي سان جيرمان ما يقرب من 528 مليون يورو إجمالا بعد دفع الشرط الجزائي وقيمة تعاقده كاملة لخمس سنوات التي ستبلغ 150 مليون يورو، بالإضافة لتحمل الضرائب والتي تبلغ 156 مليون يورو.

وما زاد من تأكيد الأمر بأن صحيفة "سبورت" الكتالونية أكدت بأن لويس سواريز مهاجم برشلونة يحاول إقناع نيمار بالتراجع عن قراره بالرحيل عن برشلونة.

ويتواجد نيمار حاليا في أمريكا مع بعثة برشلونة للمشاركة في الدورة الودية الكأس الدولية للأبطال استعدادا للموسم الجديد.

التعليقات