سبورت: نيمار ليس مرتاحا في برشلونة.. ومكالمة مورينيو قد تدفعه للرحيل

الإثنين، 17 يوليو 2017 - 13:12

بقلم : FilGoal

نيمار

يبدو أن هناك شيئا يضايق نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة حيال تواجده مع فريقه، ما يدفعه للتفكير بالرحيل عن صفوف الرحيل حسبما قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية.

وأشارت الصحيفة في تقريرها أن عائلة اللاعب قد نصحته بقوة بالرحيل عن برشلونة، خاصة وأنها تستند على أن مسيرته مع الفريق الكتالوني لن تكون طويلة مثلما هو الحال مع ليونيل ميسي نجم الفريق لأنه "حالة خاصة".

وألمح تقرير الصحيفة الإسبانية إلى أن صاحب الـ25 عاما لديه عدة عروض من أكثر من فريق مثل مانشستر سيتي ويونايتد وباريس سان جيرمان وحتى ريال مدريد.

وصرح نيمار في وقت سابق قائلا :"من يعلم ما سيحدث غدا، أنا متكيف على الوضع الحالي، لكن كل شيء قد يحدث، من يعلم، مانشستر؟ نعم أو إيبار".

وكشفت صحيفة "سبورت" في تقريرها عن أن مصادر لها علمت أن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد اتصل بنيمار وأخبره عن أنه قادر على ملء الفراغ الذي تركه رحيل زلاتان إبراهيموفيتش.

وكان زلاتان إبراهيموفيتش قد انضم إلى يونايتد مجانا قادما من باريس سان جيرمان، وسجل للنادي الإنجليزي 28 هدفا في 46 مباراة بكل المسابقات وصنع 10 أهداف أخرى.

وانضم نيمار إلى برشلونة قادما من سانتوس في صيف 2013 بمبلغ 88.2 مليون يورو، ولعب للنادي الكتالوني في 186 مباراة سجل خلالها 105 هدفا وصنع 80 أخرين.

وتوج النجم البرازيلي مع برشلونة بلقبي دوري إسباني وثلاث بطولات كأس ملك إسبانيا وبطولة كأس سوبر إسبانية ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس