خاص حازم إمام يوجه نصيحة لجمهور وإدارة الزمالك عبر في الجول: الهدوء والناشئين

الجمعة، 14 يوليو 2017 - 15:19

بقلم : بسام أبو بكر

حازم إمام فوكسز

يمر الزمالك خلال الفترة الأخيرة باهتزاز في المستوى وفترة غير جيدة من النتائج أدت لعدم تتويجه بلقب الدوري بالإضافة للوداع المبكر لدوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات.

فما هي نصيحة أيقونة الزمالك ولاعبه السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي حازم إمام؟ الثعلب الصغير يجيب لـFilGoal.com.

وتحدث حازم إمام لـFilGoal.com قائلا:"الهدوء.. الهدوء هو من سيعيد إلى الزمالك هيبته والاتزان والاستقرار مجددا".

وواصل"لذلك أطالب الجمهور وإدارة الزمالك بالتحلي بالهدوء والاستقرار خلال الفترة الحالية".

وأضاف"لا بد أن يكون هناك نظاما في إدارة الأمور وليس أن تتحكم نتائج المباريات في الأمور، فالآن الوضع أشبه بأن الجمهور مهيأ بعد أي هزيمة لتغيير في كل شيء يخص الفريق".

وشدد حازم إمام"على العكس تماما يجب أن تكون الأمور هادئة وقت الهزيمة".

Image may contain: 2 people, people sitting and indoor

وأكد"أنا ضد التعاقد مع 16 لاعبا مع بداية كل موسم حتى وإن نجحت مرة فمن الصعب أن تنجح كل مرة".

وواصل الثعلب الصغير ولاعب منتخب مصر السابق"البعض يقيس نجاح إدارات الأندية بكم الصفقات التي تتعاقد معها وهذا الأمر خاطئ للغاية".

وشدد"أحب الزمالك بدرجة لا يمكن وصفها على الإطلاق.. لذلك أنصح الإدارة بالنظر إلى قطاع الناشئين وتصعيد العديد من اللاعبين من هنا فالنادي يتميز بذلك الأمر".

وأتم"الميزة الأساسية في قطاع الناشئين ليس الحصول على بطولة الجمهورة والقطاع وإنما تصعيد لاعبين للفريق الأول فيجب تعزيز قوة قطاع الناشئين لإفادة الفريق الاول بالإضافة للتعاقد مع أربعة أو خمسة لاعبين فقط".

انتظروا حوار FilGoal.com مع حازم إمام كاملا في وقت لاحق يتحدث من خلاله عن منتخب مصر واتحاد الكرة وطول مسابقة الدوري وأزمة حكم الفيديو.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس