رسميا - "الهروب من دكة بدلاء ريال مدريد" بايرن يضم جيمس رودريجيز

الثلاثاء، 11 يوليه 2017 - 13:36

كتب : إسلام مجدي

جيمس رودريجيز

أعلن نادي بايرن ميونيخ رسميا عن ضم جيمس رودريجيز لاعب وسط ريال مدريد على سبيل الإعارة لمدة سنتين.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية قد قالت في وقت سابق إن الدولي الكولومبي يرغب في العمل مرة أخرى مع مدربه السابق كارلو أنشيلوتي في الفريق الألماني.

واهتم بايرن ميونيخ بضم اللاعب يوم الإثنين، وأعلن رسميا يوم الثلاثاء عن ضمه.

وكشفت صحيفة "ماركا" إن بايرن ميونيخ سيدفع مبلغ 60 مليون يورو إذا ما أراد ضمه بصفة نهائية، أما صحيفة "آس" فقالت إن بايرن سيدفع مبلغ 35 مليون يورو قد ترتفع إلى 42.2 مليون مع الإضافات.

وعاد ماركوس يورنتي للعب مع ريال مدريد بجانب انضمام داني سيبايوس المحتمل، جعل الكولومبي يفكر في فرص مشاركته التي تبدو ضعيفة للغاية.

وكانت أبرز الأندية المهتمة بالحصول على خدمات اللاعب هم مانشستر يونايتد وتشيلسي.

وأبدى بايرن ميونيخ اهتماما كبيرا بضم اللاعب والحصول على خدماته، خاصة بعدما تبددت أماله في ضم أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال، والذي يرفض فريقه بيعه حسبما أوضحت صحيفة "إندبندنت" البريطانية بأقل من 90 مليون يورو.

وعمل جيمس مع أنشيلوتي لمدة موسم وحيد، لكنه لم يحقق شيئا يذكر، وانتهى برحيل أنشيلوتي عن تدريب ريال مدريد وتولى رافاييل بينيتث مهمة تدريب الفريق.

وورد في البيان الرسمي لموقع بايرن ميونيخ "توصلنا لاتفاق مع ريال مدريد لضم اللاعب الدولي الكولومبي جيمس رودريجيز لأبطال ألمانيا يوم الثلاثاء، واتفقنا على استعارة اللاعب لمدة موسمين، مع بند أحقية الشراء في نهاية المدة إذا ما أردنا ذلك".

وأضاف البيان :"جيمس سيوقع على عقود انضمامه رسميا بعد اجتيازه للفحص الطبي".

وكان جيمس هدافا لبطولة كأس العالم 2014، بجانب مشاركته مع ريال مدريد في 111 مباراة سجل خلالها 36 هدفا وصنع 41 أخرين.

وصرح كارل هاينزه رومينيجه رئيس مجلس إدارة بايرن ميونيخ عن الصفقة قائلا :"نحن سعداء للغاية لإتمام تلك الصفقة، عزيمة جيمس كانت أمينة لمدربنا كارلو أنشيلوتي".

واستطرد "جيمس لاعب متميز يجيد اللعب في أكثر من مركز، إنه خطير ويسدد بمعايير متميزة، بهذه الصفقة رفعنا من مميزات تشكيلتنا من دون أي شكوك".

وأكد الموقع الرسمي لبايرن ميونيخ أن اللاعب سينضم للفريق ويشارك في الجولة التحضيرية بالصين التي تبدأ يوم الأحد.

التعليقات