إيهاب جلال يكشف سر عمله الإداري في بداية مسيرته.. وسبب تحوله لمدير فني

الثلاثاء، 11 يوليه 2017 - 01:14

كتب : أحمد العريان

إيهاب جلال

كشف إيهاب جلال مدرب نادي مصر للمقاصة عن أسباب عمله الإداري في بداية مسيرته بعد الاعتزال، وأسباب اتجاهه للعمل كمدير فني.

وقال إيهاب جلال في تصريحات لبرنامج "مع شوبير": "لم أكن أنوي لعب كرة القدم بعد الثلاثين، ولم أكن أنوي أيضا العمل في مجال كرة القدم عقب الاعتزال، لكن كل ذلك لم يحدث، اعتزلت في سن الـ 36 وعملت في مجال كرة القدم".

وأضاف "لعب في مسيرتي مع الشمس، ثم الإسماعيلي ثمان سنوات ونصف، قبل أن أحترف في الصين، ثم أعود لمصر عبر بوابة المصري، ولعبت معهم ثلاثة مواسم ونصف قبل الاعتزال".

جلال أتبع "بعد اعتزالي بشهرين فقط، وجدت سيد متولي رئيس المصري الراحل يطلب مني شغل مركز مدير الكرة بالفريق، وبالفعل وافقت لكني لم أستمر إلا شهرين بسبب الجانب المادي".

وواصل "عملت أيضا كمدير للكرة في نادي الإسماعيلي في 2009 وقت الموسم الذي وصلنا فيه لنهائي الدوري مع الأهلي، لكني استقلت في الموسم الثاني بسبب الجانب المادي أيضا مع اللاعبين".

جلال أكمل "عدت للمصري مرة أخرى مديرا للكرة مع مختار مختار وكامل أبو علي، لكني لم أستمر طويلا للمشكلة نفسها، فأنا لا يمكنني أن أعمل مديرا للكرة إذا لم يوفق النادي أوضاعه المالية مع اللاعبين".

وأتبع "بعد تلك التجربة اتجهت للعمل كمدير فني، عملت مدربا لكهربا الإسماعيلية، لكفر الشيخ ومنهم لتليفونات بني سويف كتجربة أولى في الدوري الممتاز، وهي التجربة التي قدمتني للجميع".

جلال أتم "في بداية مسيرتي مع مصر للمقاصة تعرضت للعديد من الهزائم. خسرنا من طلائع الجيش بسداسية على أرضنا، لكني وجدت محمد عبد السلام رئيس النادي يتصل بي ويساندني، لذلك أرتبط معه بعلاقة وطيدة وأقدره بشدة على المستوى الشخصي".

التعليقات