إمام: لاعبو الزمالك ليسوا نجوما بهذا الأداء.. ودور الجمهور هو المساندة وليس السباب

الإثنين، 10 يوليه 2017 - 18:51

كتب : محمود باهي

الزمالك - أهلي طرابلس - غضب جماهيري - حزن

يرى حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن فريق أهلي طرابلس الذي أزاح الزمالك من دوري أبطال إفريقيا، ليس بالفريق القوي.

وقال إمام عبر برنامج (ساعة كورة) بإذاعة (راديو هيتس): "مع احترامي للاعبي أهلي طرابلس ومدربه طلعت يوسف، ولكنه ليس فريقا صعبا".

وبرر عضو اتحاد الكرة اعتباره: "الزمالك تقدم بهدف مبكر بعد مرور 7 دقائق، لا يفعل ذلك في مبارياته بالدوري، وكان يمكنه تسجيل هدفين أو 3، لولا التراجع غير المبرر".

وأضاف: "يبدو أن العديد من لاعبي الزمالك، لا يجيدون اللعب تحت ضغط جماهيري، فالنجومية لا تتعلق بصفحات السوشيال ميديا، ولا يستحق أحدهم لقب نجما بهذا الأداء، بل يمكن أن يكونوا نجومًا في المستقبل".

كما وجه مدير الكرة السابق بالزمالك رسالة لمحمود حمدي الونش ، الذي تعرض للطرد بعد احتساب ركلة جزاء ضده، جاء منها هدف التعادل لأهلي طرابلس.

وصرح حازم إمام: "الونش خامة جيدة، ولكن الحماس لا يعني توريط نفسي في الحصول على إنذار في منطقة غير مؤثرة، بتدخل عنيف ضد لاعب ينظر إلى المدرجات".

كما أدان حازم إمام تصرف جماهير الزمالك، قائلا "لدي خلاف شديد يعلمه الجميع مع مرتضى منصور رئيس النادي، ولكن دور الجماهير مساندة الفريق، وليس التفرغ لتوجيه السباب لأي شخص، وتحويل تواجدها في المدرجات لهدف آخر".

التعليقات