ميرور: روما يحاول تعويض محمد صلاح بمارسيال من يونايتد

الإثنين، 10 يوليه 2017 - 15:54

كتب : FilGoal

مارسيال

يحاول فريق روما الحصول على خدمات أنطوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية على سبيل الإعارة، حسبما أوضح تقرير نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية.

أنتوني مارسيال

النادي : مانشستر يونايتد

محمد صلاح

النادي : ليفربول

وأشار التقرير إلى أن روما قد استعلم عن إمكانية ضم الدولي الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أنه من غير المرجح أن يهتم يونايتد بإعارة اللاعب، وسيعود روما بعرض دائم يتخطى حاجز الـ30 مليون جنيه إسترليني.

وكان روما قد باع جناحه محمد صلاح إلى ليفربول خلال الأيام الأولى من السوق الصيفية، وألمح التقرير إلى أن الفريق الإيطالي يطمح لاستعادة التوازن في تشكيله من خلال ضم مارسيال ليعوض الهداف المصري لروما.

وعانى مارسيال خلال الموسم المنصرم مع مدربه جوزيه مورينيو، الذي طالبه أكثر من مرة بأن يقدم أفضل ما لديه، وظهرت تقارير في بداية الصيف توضح أن اللاعب يفكر في الرحيل عن الفريق.

وصرح مورينيو في وقت سابق معلقا على مستوى مارسيال :"هل أرى أن أنطوني لاعب له مستقبل كبير؟ نعم، هل أرى أن بإمكانه اللعب بنجاح معي؟ نعم، لكنه يحتاج لأن يمنحني أشياء مثل هذه".

وأضاف "نحن معا منذ 10 أشهر تقريبا، وبنفس الطريقة التي أعرف بها اللاعبين جيدا الآن، يجب أن يعرفوني هم أيضا".

وتابع "لهذا السبب حتى ولو لم يسجل ماركوس راشفورد ولا حتى في الدوري الإنجليزي منذ سبتمبر، سيكون اللاعب الذي يحصل على ثقتي ودعمي، لأنه يأتي في اتجاهي دائما".

وخرجت عدة تقارير تشير إلى عدم سعادة اللاعب مع يونايتد، ورغبته في الخروج ولو على سبيل الإعارة.

وجاء الرد حاسما من وكيله فيليبي لامبولي في بداية شهر يونيو الماضي قائلا :"لدى مارسيال عامين في عقده ولا يوجد سبب له للرحيل عن الفريق اليوم".

وكان يونايتد قد ضم روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون بمبلغ قالت التقارير إنه يقدر بـ75 مليون جنيه إسترليني مع 15 مليون أخرى كإضافات.

التعليقات