الأهلي يبدأ الاستعداد مبكرا لدجلة.. وعمرو جمال يشكو من الإجهاد

الأحد، 09 يوليه 2017 - 11:37

كتب : حسام نور الدين

عمرو جمال

اكتفى حسام البدري المدير الفني للأهلي بمنح اللاعبين الذين شاركوا في الفوز على القطن الكاميروني 3-1 فقط راحة سلبية من مران اليوم الأحد.

ورفض مدرب الأهلي منح جميع اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم، بسبب استعداد الفريق لمواجهة وادي دجلة يوم الأربعاء في ربع نهائي كأس مصر.

حيث سيحصل اللاعبون الذين شاركوا ضد القطن على راحة سلبية من تدريبات اليوم الأحد، فيما يقود البدري مران الفريق في السادسة مساء لبقية اللاعبين الذين غابوا عن المباراة.

في نفس الإطار، اشتكى عمرو جمال مهاجم الفريق الذي تألق وسجل هدفين في الفوز على القطن من إجهاد بسيط في عضلة السمانة بعد المباراة.

وقال خالد محمود طبيب الأهلي إن اللاعب سوف يكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية بدء من غدا الاثنين مع بقية المجموعة الأساسية من عناصر الفريق.

وأوضح محمود أن مهاجم الأهلي سيكون جاهزا للمشاركة في التدريبات ومباراة وادي دجلة بشكل طبيعي.

وكشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة عن صرف مكافأت مالية للاعبين وفقا للائحة الفريق الخاصة بالصعود لربع النهائي من دوري الأبطال، وذلك عقب تخطي عقبة القطن الكاميروني أمس السبت.

وأشار مدير الكرة إلى أن صرف المكافأت أمر طبيعي وفقا للائحة الفريق ولتحفيز اللاعبين على مواصلة المشوار الإفريقي بنجاح، والمنافسة على لقب البطولة.

التعليقات