لوكاكو يتحدث عن يونايتد "الأكبر في العالم".. وحلمه باللعب مع مورينيو ودور بوجبا

الأحد، 09 يوليه 2017 - 11:19

كتب : إسلام مجدي

لوكاكو‎

قال روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد إنه اختار الانضمام لأكبر فريق في العالم، مشيرا إلى أنه تمنى اللعب تحت قيادة جوزيه مورينيو مدربه الجديد منذ أن كان في الـ10 من عمره.

وأعلن مانشستر يونايتد في وقت سابق عن توصله لاتفاق رسمي مع إيفرتون يضم بموجبه لوكاكو، وأجرى اللاعب الفحص الطبي في لوس أنجلوس تمهيدا للانضمام لإعلان الرسمي عن ضمه.

وأجرى اللاعب حوارا مع شبكة "إي إس بي إن" ينقله لكم FilGoal.com كاملا.

وتحدث لوكاكو في البداية عن انضمامه ليونايتد قائلا:"إنها فرصة لطالما أردتها منذ أن كنت طفلا، حينما تواصل مانشستر يونايتد معي، لم أفكر مرتين، لذا أنا سعيد للغاية وآمل أن أكون جزء من تاريخ النادي".

وأضاف "اتخذت قراري بالفعل، وأعطيت كلمتي ولا أنظر للخلف أبدا، لم أفكر منذ ذلك الحين، كنت مستعدا على الصعيد العقلي لكي أكون جزء من الفريق".

وتابع "لماذا اخترت الفريق الذي حل سادسا في جدول ترتيب الدوري؟ سأقول من يرفض أكبر نادي في العالم؟".

وأردف "وأفضل استاد في إنجلترا وأفضل جماهير، إنها فرصة رائعة، لطالما قلت إنني أردت اللعب لفريق ينافس على كل بطولة موجودة".

واستطرد "أعتقد أن يونايتد حاليا يرغب في أن يكون فريقا مسيطرا على الألقاب، قوة مهيمنة، إن نظرت إلى تاريخ النادي فسيخبرك بما يكفي، أن أصبح جزء من نادي مثل هذا إنه شيء لطالما أردته، أنا شاكر لتلك الفرصة التي منحها لي".

وأتبع "الآن حان وقت العمل الجاد، العمل بطريقة أقوى مما فعلت من قبل، أنوى فعل ذلك، وآمل أن تسير الأمور على نحو جيد".

وتطرق لوكاكو للحديث عن دور بول بوجبا زميله في فريقه الجديد في إتمام الصفقة قائلا:"أتحدث مع بوجبا منذ 7 أو 8 أعوام، والآن يعيش في مانشستر، وأعيش أنا في مانشستر، إنه يقطن على نفس الطريق الذي أقطن فيه، لذا نحن نتواجد سويا بصفة يومية".

واسترسل "كان يشرح لي كيف تسير الأمور في النادي، وذلك ألمح إلى عقلي بشكل ما، حينما أتت الفرصة، لم أفكر مرتين كنت متشوقا للغاية".

وأتبع "كل لاعبي مانشستر يونايتد كبار، مجموعة جيدة من الأشخاص الطامحين لتحقيق الألقاب".

وأكمل "أريد اللعب أمام هؤلاء المشجعين، كل شيء جاهز لكي أؤدي هناك، لكن أنت تعلم علي أن أعمل بشكل أقوى مما أفعل الآن، أعلم أن الطريق لازال بعيدا، لكنني أنوي أن أسير فيه وأقتنص تلك الفرصة التي حصلت عليها".

وعمل لوكاكو في وقت سابق مع جوزيه مورينيو مدرب يونايتد الحالي أثناء فترة تواجد الثنائي مع تشيلسي، لكن المدرب البرتغالي استغنى عن خدمات المهاجم البلجيكي، ليرحل في إعارتين إلى وست بروميتش وإيفرتون.

وانضم لوكاكو إلى إيفرتون خلال صيف 2014 حينما كان مورينيو مدربه بمبلغ 35.36 مليون يورو بعد فترة إعارة لعام.

ورد لوكاكو على التقارير التي كانت تقول إنه لا يرغب في العمل رفقة جوزيه مورينيو مدربه السابق في تشيلسي أثناء تواجده مع النادي اللندني قائلا:"مورينيو هو المدرب الذي أردت اللعب معه منذ أن كنت في الـ10 من عمري، لذا الآن لدي الفرصة للعمل تحت قيادته مرة أخرى هو أمر عظيم".

وأضاف"كنا على تواصل، وشرح لي كيف هي الأحوال في النادي، وما هو متوقع مني".

وتابع "أنت تعلم، كنا سويا تحت ظروف مختلفة، بكل وضوح المرة الأولى حينما قابلته كنت لازلت شابا صغيرا، كنت أرغب بشدة في اللعب، وتفهم قراري بالرحيل في ذلك الوقت، عدت إلى المسار".

واستطرد "حاليا أنا في الـ24 من عمري وشخص ناضج، إنه يرى النضج الذي أصبحت عليه على مدار الأعوام الماضية، لذا أنا شاكر لتلك الفرصة التي منحني إياها".

واستكمل "أعتقد أنه يرغب مني أن أتطور، أن يجعلني لاعبا أفضل مما أنا عليه، لطالما أردت التطور".

وأردف "لطالما أردت العمل على الأشياء الجيدة وأيضا السيئة، إنه يعلم كيف يجعل اللاعبين أفضل، وكيف يجعل منهم فائزين كذلك".

وأتم "بالنسبة لي أعتقد أنها فرصة رائعة، أنا في الـ24 من عمري لم أفز بأي لقب كبير، لكنني طموح للفوز بشيء ما، وأن أكون جزء من الفريق الذي يفوز بالألقاب، وأعتقد أنه الشخص المناسب لمساعدتي في فعل ذلك".

وكشفت تقارير إنجليزية عن أن يونايتد سيدفع مبلغ 75 مليون جنيه إسترليني مع 15 مليون أخرى كإضافات مقابل الحصول على خدمات المهاجم الدولي البلجيكي.

ولعب لوكاكو رفقة إيفرتون في 166 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 87 هدفا وصنع 29 أخرين.

التعليقات