5 اختيارات أمام تشيلسي لاحتواء "غضب كونتي" بسبب لوكاكو

السبت، 08 يوليه 2017 - 23:28

كتب : محمد البنا

دييجو كوستا - أنطونيو كونتي

نجح مانشستر يونايتد في الظفر بسباق روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون متفوقا على تشيلسي الذي يرغب في تدعيم هجومه مع الرحيل المحتمل لدييجو كوستا.

أنطونيو كونتي "غاضب" بحسب تقارير إيطالية بعد ضياع صفقة لوكاكو، ما دفع تشيلسي لدخول السوق بقوة لتدعيم الهجوم وأمامه أكثر من خيار.

ويستعرض FilGoal.com خطة تشيلسي لتدعيم الهجوم في الموسم المقبل..

- أوباميانج

الهدف الأول لتشيلسي بحسب شبكة "سكاي سبورتس" هو بيير إمريك أوباميانج الذي تقدم ميلان بعرض لضمه من بروسيا دورتموند مقابل 71 مليون يورو.

أوبا تألق الموسم الماضي وسجل 40 هدفا خلال 46 مباراة مع دورتموند.

- خافيير هرنانديز

المهاجم المكسيكي شيتشاريتو دخل دائرة اهتمام كونتي بعد صحيفة (ذا صن) خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وتشير التقارير إلى أن مهاجم مانشستر يونايتد السابق لن يكلف تشيلسي أكثر من 13.5 مليون جنيه استرليني.

مهاجم باير ليفركوزن الحالي سجل 13 هدفا خلال 36 مباراة الموسم الماضي.

- كيتا بالدي

المهاجم السنغالي صاحب الـ22 عاما لفت الأنظار في الموسم الماضي مع لاتسيو بتسجيله 16 هدفا خلال 31 مباراة بالدوري الإيطالي.

وأكدت صحيفة لو بابريكا الإيطالية أن تشيلسي يجهز عرضا بقيمة 17 مليون جنيه استرليني لشراء هداف لاتسيو.

- أندريا بيلوتي

هداف تورينو في الموسم الماضي بات أمر استمراره ضعيفا بعد تألقه بتسجيل 28 هدفا خلال 38 مباراة لفريقه، وبحسب ديلي ميرور فإن تشيلسي قد أعار انتباهه نحو بيلوتي بعد فشل صفقة لوكاكو وهو ما سيكلفه ما يقرب من 90 مليون جنيه استرليني!

- دييجو كوستا

الحل الأخير أمام كونتي هي إقناع دييجو كوستا بالاستمرار في ظل إعلان اللاعب رغبته بالرحيل لأتليتكو مدريد والذي يعاني من عقوبة التجميد.

ذكرت تقارير أن تشيلسي سيبحث أمر إقناع كوستا بالاستمرار حتى يناير على الأقل، وهو الأمر غير المحسوم حتى الآن.

التعليقات