أرقام في الجول - حفني الأكثر تعرضا للأخطاء أمام الاتحاد.. وعلامة مميزة لطارق حامد

الجمعة، 07 يوليه 2017 - 19:13

كتب : محمد البنا

الزمالك - الاتحاد السكندري

عاد أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك للمشاركة مع فريقه في مواجهة الاتحاد بشكل أساسي بالجولة 33 للدوري المصري والتي شهدت صناعته لهدف في مباراة انتهت 2-1 لصالح النادي الأبيض.

ويقدم FilGoal.com أبرز أرقام وإحصائيات اللاعبين خلال هذه المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب..

- كان أيمن حفني أكثر لاعبي المباراة تعرضا لأخطاء من لاعبي الاتحاد، وحصل على ثمانية أخطاء، ونجح في سبع محاولات للمرور من المنافس وأخفق في خمسة، ويظهر أنه ارتكب خطأ واحد مقابل الأخطاء الثمانية التي تعرض لها.

وتميزت تمريرات صانع ألعاب الزمالك بأن 44% منها كان للأمام بواقع 15 تمريرة صحيحة و11 تمريرة لجانبي الملعب وثمانية فقط للخلف، وهو ما يعطي الحلول للمهاجمين والجناحين.

كما أن حفني كان أكثر لاعبي الزمالك محاولة على المرمى في ثلاث مناسبات لكن لم تكن أي تسديدة بين القائمين والعارضة.

- طارق حامد الذي شارك لمدة 53 دقيقة قبل خروجه مصابا، كانت نسبة تمريراته الطويلة 100% بواقع سبع تمريرات اعتمد فيها على نقل الهجمة من المناطق الدفاعية للأمامية.

كما نجح طارق في التمريرات القصيرة بنسبة 97% فمن 45 تمريرة أخطأ في واحدة فقط، ليس هذا فحسب فتظهر الإحصائيات أن لاعب الوسط مرر 44 تمريرة منهم ستة فقط للخلف و19 أمامية ومثلهم على الجانبين.

وفي إشارة لارتفاع مستوى طارق حامد عن المباريات السابقة، تظهر الإحصائيات أنه ارتكب خطأين فقط وحصل على ثلاثة وهو المعدل الأفضل منذ فترة طويلة.

واستخلص طارق حامد الكرة 12 مرة خلال الوقت الذي لعب فيه ليأتي خلف صلاح عاطف "ريكو" الأكثر استعادة للكرة بواقع 16 مرة في 60 دقيقة لعب.

- كان مصطفى فتحي هو أكثر لاعبي الزمالك والمباراة ككل إرسالا للعرضيات بواقع ثمانية، منهم أثنين استغلهم المهاجمين. كما أن له محاولتين على المرمى واحدة منهم صحيحة.

وفقد اللاعب المنتقل للتعاون الكرة في 12 مناسبة وهو أكثر لاعب فقد الكرة خلال المباراة.

التعليقات