باسم: نواجه انتقادات طوال الليل والنهار.. سنتأهل لنخرس الألسنة

الجمعة، 07 يوليه 2017 - 00:27

كتب : عمرو عبد المنعم

باسم مرسي - الزمالك

يرى باسم مرسي مهاجم الزمالك أن فوز فريقه على أهلي طرابلس الليبي في المباراة المقبلة بدوري أبطال إفريقيا سيُسكت الكثير من المنتقدين للفريق خلال الفترة الحالية.

باسم مرسي

النادي : الإسماعيلي

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي الليبي في الجولة الأخيرة لمجموعات دوري الأبطال، ويحتاج للفوز مع تعثر كابس يونايتد أمام اتحاد العاصمة الجزائري من أجل التأهل لربع النهائي.

وقال باسم مرسي: "نركز الآن فقط في مباراة أهلي طرابلس ونسعى لتحقيق الفوز للتأهل وإسعاد جماهير الفريق".

وأضاف لقناة أون سبورت: "نواجه انتقادات وهجوم شديد من الإعلام والقنوات الفضاية، طوال الليل والنهار، ولكن عندنا نحقق الفوز تتحول الانتقادات لمدح وإشادة".

وأكمل "بمجرد الفوز على أهلي طرابلس في المباراة المقبلة، سيخرس كل المنتقدين للزمالك ويتحولون للإشادة".

واستمر في حديثه "الإعلام أيضا يتناول أخبار مغلوطة، البعض قال أنني تركت معسكر الزمالك بعدما علمت أن حسام باولو سيلعب أمام كابس يونايتد، لكني غادرت بعد حصولي على إذن من الجهاز الفني براحة لمدة 3 أيام".

وواصل "مثل هذه الأخبار المغلوطة تتسبب في أزمات بين اللاعبين والجماهير وهي لا أساس لها من الصحة".

وتابع "أنا أكثر لاعب في الزمالك أتعرض لانتقادات وهجوم من الجماهير والإعلام، بالتأكيد لا أشغل بالي بهذه الأمور ولكن عندما يصل الأمر إلى سب الأب والأم فهذا شيء صعب، لماذا نبتعد عن كرة القدم ونسب اللاعب بوالديه؟ فمثل هذه الحالات تثير غضبي".

باسم أكمل حديثه في هذه النقطة "أيضا يخرج البعض بتصريحات تقول إنني لا أركز مع الفريق، كيف للاعب أن يبتعد بتركيزه عن كرة القدم، الجميع في الزمالك يركز فقط في كل مباراة نخوضها، هل يوجد لاعب يتعمد الظهور بمستوى سيء؟ أعتقد لا يوجد".

وأتم باسم تصريحاته "أتمنى من جماهير الزمالك أن تساند لاعبيها في المباراة المقبلة حتى نحقق الفوز ونتأهل للدور المقبل في البطولة الإفريقية".

التعليقات