رمزي: ساستقيل.. إذا شعرت بهز سمعة مصر مع منتخب المحليين

الأربعاء، 05 يوليه 2017 - 01:08

كتب : محمود باهي

منتخب مصر المحليين

لم يستبعد هاني رمزي المدير الفني لمنتخب المحليين إمكانية استقالته بسبب خلو قوام الفريق قبل مواجهة المغرب في تصفيات كأس إفريقيا عام 2018.

وصرح رمزي عبر قناة دي إم سي سبورتس: "أعذر لجنة المسابقات، ولكن بدون الخوض في تفاصيل كان من الممكن إنهاء بطولة الكأس بحلول يوم 17 يوليو".

وأضاف: "الأمر لم يعد متوقفًا عند عدم القدرة على ضم لاعبي الأهلي والزمالك فقط، بل عناصر أخرى من سموحة والمقاصة ودجلة والمصري، لأن قبل النهائي سيقام يومي 8 و9 أغسطس والنهائي يوم 15".

وأوضح: "أما منتخب مصر سيلاقي المغرب يوم 12 أو 13 أغسطس ذهابًا، والإياب بعدها باسبوع، أحتاج لتعاون شديد من الأندية، رغم أن الفارق الزمني قليل للغاية".

وواصل: "لابد من خوض مباراة ودية قبل لقاء المغرب، ولكن سأكون محرومًا من 9 لاعبين، وأحاول الوصول إلى 70% من القوام الذي شكلته خلال 4 معسكرات".

وكشف هاني رمزي: "أحد أعضاء اتحاد الكرة، طالبني باللعب بأي تشكيلة من اللاعبين، هذه مجازفة كبيرة، ولا توجد في كرة القدم، لابد التخطيط بشكل أفضل".

وأتم المدير الفني لمنتخب المحليين: "الأمر لم يعد متعلقًا بهاني رمزي، بل سمعة مصر، وإذا شعرت أنها ستهتز بخسارة كارثية أمام المغرب، لن أتردد في تقديم استقالتي".

التعليقات