خبر في الجول - إيناسيو يسأل الزمالك عن الشرط الجزائي

الثلاثاء، 04 يوليه 2017 - 15:49

كتب : مراسل في الجول

إيناسيو مدرب الزمالك

ينوي البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للزمالك التحدث مع مرتضى منصور رئيس النادي بشأن قيمة الشرط الجزائي في عقده، خلال الجلسة بينهما اليوم الثلاثاء.

ويجتمع إيناسيو بمرتضى منصور للحديث حول أسباب الخسارة من كابس يونايتد الزيمبابوي 3-1 في دوري أبطال إفريقيا، بعدما أبدى رئيس الزمالك ضيقه من أسلوب قيادة المدرب البرتغالي للفريق.

وعلم FilGoal.com أن إيناسيو يتوقع أن يدور الحديث حول فسخ التعاقد وقيمة الشرط الجزائي الذي ينوي الزمالك دفعه له، وليس بشأن استمراره في العمل حتى مباراة أهلي طرابلس الأحد المقبل.

وتلقى البرتغالي خبر نية مجلس الإدارة إقالته وهو في زيمبابوي بعد المباراة التي خسرها الزمالك 3-1 في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

بعدها، نجحت مساعي أعضاء مجلس إدارة الزمالك في تهدئة ثورة مرتضى وإقناعه باستمرار المدرب وجهازه المعاون حتى مباراة أهلي طرابلس في الجولة الأخيرة من مجموعات دوري الأبطال.

ويحتل الزمالك حاليا المركز الرابع في مجموعته بدوري الأبطال ويحتاج إلى الفوز في الجولة الأخيرة أمام أهلي طرابلس الليبي وألا يفوز كابس يونايتد على اتحاد العاصمة في الجزائر حتى يتأهل للدور ربع النهائي.

التعليقات