سكاي: بيل يحب الحياة في إسبانيا ولا نية لديه للعودة إلى إنجلترا

الثلاثاء، 04 يوليه 2017 - 12:07

كتب : FilGoal

جاريث بيل

يحب جاريث بيل جناح ريال مدريد الحياة في إسبانيا ولا نية لديه للعودة إلى إنجلترا في أي وقت قريب حسبما ورد بتقرير صحفي نشرته شبكة "سكاي سبورتس".

وأوضح التقرير أن مصادر مقربة من اللاعب قالت للشبكة الإخبارية إن ريال مدريد أيضا ليس لديه أي نية لبيع جاريث بيل خلال السوق الصيفية الجارية، بغض النظر عمن ينضم أو يرحل خلال النافذة.

وأشار التقرير إلى أن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد معجب بشدة ببيل ويرغب في ضمه إلى فريقه، لكن يبدو أنه لن ينضم إلى أي فريق من ريال مدريد.

وتأتي تلك الأخبار بعد تقارير عدة برزت في عدد من الصحف الإسبانية والإنجليزية بأن بيل سيرحل عن ريال مدريد في حالة انضمام كيليان مبابي مهاجم موناكو إلى ريال مدريد.

وشارك بيل رفقة ريال مدريد في الموسم المنصرم في 27 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 5 أخرين.

وانضم صاحب الـ27 عاما إلى ريال مدريد قادما من توتنام في صيف 2013 بمبلغ 101 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2022.

وكان الدولي الويلزي قد جدد عقده مع ريال مدريد في 30 أكتوبر من عام 2016، ووقتها أكدت تقارير على أنه لن يرحل عن صفوف فريقه ومستمر لفترة طويلة خاصة في ظل تقدم كريستيانو رونالدو نجم الفريق في السن.

وغاب بيل عن ريال مدريد في 29 مباراة خلال الموسم المنصرم بسبب الإصابة على فترات متقاربة خلال الموسم، وأطول مدة غابها كان خلال الفترة من 24 نوفمبر 2016 وحتى 16 فبراير 2017، إذ أنه غاب 84 يوما عن فريقه.

التعليقات