رونالدينيو يصل مصر "وش السعد" للقيام بأمرين

الإثنين، 03 يوليه 2017 - 22:50

كتب : FilGoal

رونالدينيو

يصل النجم البرازيلي ولاعب برشلونة السابق رونالدينيو إلى مصر مساء يوم الثلاثاء للقيام بأمرين وذلك بالتعاون مع مؤسسة برايم فارما.

وكان رونالدينيو ظهر في فيديو في وقت سابق مع تامر وجيه رئيس شركة برايم فارما أعلن فيه قدومه لمصر للمشاركة في حملة tour n cure الذي يوفر العلاج لمرضى فيروس سي بعد مشاركة ليونيل ميسي وداني ألفيش. (طالع التفاصيل)

وأكد شقيق اللاعب ووكيل أعماله لـFilGoal.com بأن رونالدينيو سعد ومتحمس لتلك الزيارة التي ستشهد الترويج لدواء فيروس سي. (طالع التفاصيل)

وأكد البيان الصادر عن المكتب الإعلامي لشركة برايم فارما بأن رونالدينيو سيقوم بإعلان تدشين مؤسسته الخيرية Ronaldinho foundation.

هذا بالإضافة للمشاركة في الترويج لعلاج فيروس سي لغير القادرين.

وأوضح البيان أن رونالدينيو سعيد بزيارته لمصر التي وصفها بـ"وش السعد" حيث توج فيها بكأس العالم للشباب مع منتخب بلاده عام 1997.

وسبق لرونالدينيو أن زار مصر مرة أخرى عام 2007 للمشاركة في لقاء برشلونة الودي ضد الأهلي احتفالا بمئوية القلعة الحمراء.

وجاء البيان كاملا كالتالي:

يصل مساء اليوم الثلاثاء إلى مصر النجم البرازيلي الأسطوري رونالدينيو، في زياره فريدة من نوعها لتدشين مؤسسته الإنسانية العالمية Ronaldinho foundation من مصر بالشراكه مع شركة برايم فارما المصرية.

وتهدف هذه المؤسسة لعلاج غير القادرين في العالم بالتعاون مع كبري الشركات والمؤسسات المانحة العالمية والجديد في هذه الاتفاقية أن العلاج سيتم و لأول مرة باستخدام الدواء المصري في مختلف بلاد العالم.

يعتبر رونالدينيو من أمهر لاعبي العالم عبر التاريخ و يحظي بشعبية جارفه في كافة بلدان العالم و خاصة بعد اهتمامه خلال جولاته الدائمه بغير القادرين.

صرح بذلك المكتب الاعلامي لمجموعة برايم و الذي أعلن أن النجم الكبير سيصل اليوم علي متن الطيران الوطني "مصر للطيران" حيث يتم التنسيق و التعاون الكامل بين شركة برايم و شركة مصر للطيران و مطار القاهرة لإظهار الزيارة كما ينبغي أن تليق بمصر.

أعرب النجم الكبير عن سعادته لزيارة مصر للمره الثالثة و التي كانت "وش السعد" عليه لحصول فريقه علي كأس العالم للشباب خلال الزياره الاولي واللعب مع النادي الأهلي في المره الثانية ثم الزياره الثالثة والتي ستستغرق ثلاثة ايام سيحرص فيها النجم الكبير علي زيارة منطقة الأهرامات والمعالم السياحية بصحبة مسؤولي الشركه ومسؤولي وزارة السياحة وهيئة التنشيط السياحي كما سيزور الساحل الشمالي المصري ويحضر احتفالية كبري للإعلان عن المشروع العملاق الذي سيدشنه بالتعاون مع الشركه المصرية.

التعليقات