طلعت يوسف: سنلعب على الفوز ضد الزمالك في القاهرة.. لا خيار أخر

الجمعة، 30 يونيو 2017 - 22:20

كتب : FilGoal

طلعت يوسف

لا يوجد أي خيار أخر لدى فريق أهلي طرابلس إلا اللعب على الانتصار أمام الزمالك في الجولة الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا. هكذا تحدث طلعت يوسف مدرب الفريق الليبي.

أهلي طرابلس تعادل بهدف لكل فريق أمام اتحاد العاصمة الجزائري في الجولة الخامسة من المجموعة الثانية.

ووصل أهلي طرابلس إلى النقطة الثامنة. نفس عدد رصيد اتحاد العاصمة، وهو ما يجعل الزمالك يمتلك لفرصة الوصول لصدارة المجموعة، في حالة انتصاره على كابس والفريق الليبي مع تعثر اتحاد العاصمة في الجولة الأخيرة.

وتحدث طلعت يوسف عقب تعادل فريقه أمام اتحاد العاصمة قائلا: "أتوقع أن الزمالك سينتصر على كابس. وسيتساوى معنا في عدد النقاط".

في حالة فوز الزمالك على كابس، سيتساوى الفريق الأبيض مع أهلي طرابلس واتحاد العاصمة برصيد 8 نقاط لكل فريق وسيتأجل الحسم نهائيا للجولة الأخيرة.

وأضاف مدرب أهلي طرابلس في تصريحاته بعد المباراة "نظريا سيفوز الزمالك على كابس. لكن كل شيء وارد في كرة القدم. على سبيل المثال، اتحاد العاصمة كان المرشح للانتصار اليوم أمام أهلي طرابلس بسبب عامل الخبرة ولكننا كنا الأفضل".

ووصل "سنلعب على الانتصار على الزمالك في القاهرة. لا يوجد أي خيار أخر".

وأكمل حديثه قائلا: "إذا كنت تسعى للتأهل، فلا سبيل أمامك إلا الفوز في القاهرة".

فوز أهلي طرابلس على الزمالك في القاهرة في الجولة الأخيرة، سيؤهل الفريق إلى ربع نهائي دوري الأبطال، بل وقد يتأهل كمتصدر للمجموعة في حالة تعثر اتحاد العاصمة أمام كابس.

وسيحل أهلي طرابلس ضيفا على الزمالك في الجولة الأخير من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات