لاعب اتحاد العاصمة: نعمل لتفادي أي مفاجآت غير سارة من الزمالك

الأربعاء، 21 يونيو 2017 - 02:27

كتب : محمد البنا

الزمالك - اتحاد العاصمة

قال فوزي بورناني لاعب وسط مهاجم اتحاد العاصمة إن فريقه يصنع حسابا للزمالك الذي يملك لاعبين مميزين لتفادي أي مفاجآت غير سارة.

ويحل الزمالك ضيفا على استاد 5 يوليو بحضور 60 ألف مشجع في لقاء الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وينتظر أن يعتمد بول بوت المدير الفني للاتحاد على بورناني الذي يجيد في الجناحين وقلب الملعب في مركز لاعب الوسط المدافع لتعويض غياب الثنائي حمزة كويدري وعبد الرؤوف بنغيث لاعبا الارتكاز.

وأجرى بورناني حوارا مع موقع (competition.dz) قال فيه:"في رأيي هذه هي المباراة الحاسمة للمجموعة، وبكلمات أخرى.. إن حققنا الفوز سنقطع شوطا كبيرا في التأهل لربع النهائي، الفريق في كامل تركيزه لحصد النقاط الثلاثة".

وأضاف "الزمالك فريق كبير وهذا ليس جديدا، يملك لاعبين ممتازين.. هو أيضا فريق لديه ديناميكية جيدة وبصراحة نحن حذرين ونأخذ منافسنا على محمل الجد لتفادي أي مفاجآت غير سارة".

وعن إقامة المباراة في ملعب 5 يوليو، قال: "أعتقد أن هذا الملعب يستحق أن يستضيف مباراة كبيرة مثل هذه..الملعب لديه عشب جيدة جدا ويضمن وجود مشجعين بعدد أكبر وفي رأيي سيكون له دور كبير في الفوز على الزمالك".

وأشار "صحيح أنني لاعب وسط مهاجم لكن من أجل فريقي يمكنني أن ألعب في أي مركز وأستطيع أن أساعد الفريق وقمت بطمأنة المدرب أنه يمكنه الاعتماد علي دون مشاكل".

واختتم موجها رسالته للجماهير "أطلب منهم أن يحضروا لمساندتنا بقوة ونحن سنبذل قصارى جهدنا من أجل ألا نخيب آمالهم، سنحتاجهم لتحقيق الفوز".

التعليقات