الثأر واللحاق بإفريقيا في 3 تحديات تواجه الزمالك ضد أسوان

الخميس، 15 يونيو 2017 - 01:03

كتب : FilGoal

الزمالك - اتحاد العاصمة

يخوض المدير الفني للزمالك أوجوستو إيناسيو رحلة جديدة في أدغال الدوري المصري يوم الخميس وذلك حينما يقود مباراته رقم 13 للفريق الأبيض في مواجهة أسوان.

ويستضيف الزمالك منافسه أسوان في ملعب بتروسبورت في إطار الجولة 31 من الدوري المصري.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة، أما أسوان فيأتي في المركز الـ15 بـ25 نقطة.

ويستعرض FilGoal.com أبرز 3 تحديات تواجه الزمالك ضد أسوان.

الثأر

خلال الدور الأول وبالتحديد في الجولة 14 تسبب أسوان في فقدان الزمالك لنقطتين هامتين في سباق المنافسة على اللقب بعدما تعادل معه سلبيا بدون أهداف.

ومنذ صعود أسوان للدوري الممتاز في الموسم الماضي التقى مع الزمالك ثلاث مرات تعادلا سلبيا مرتين، وانتصر الفريق الأبيض مرة واحدة بهدف دون رد.

وبالتأكيد لا يرغب الزمالك في السقوط مجددا في فخ التعادل أمام أسوان.

إفريقيا

يسعى الزمالك للتأهل لدوري أبطال إفريقيا بالتأكيد خلال الموسم المقبل ولكن يفصله عن مصر المقاصة صاحب المركز الثاني سبع نقاط.

ويأمل فريق المدرب إيناسيو في تحقيق الانتصار على أسوان من أجل الاقتراب أكثر من المقاصة وتقليل الفارق لأربع نقاط مع تمني سقوط الفريق الفيومي ضد الانتاج الحربي.

وتجدر الإشارة إلى أنه حال فشل الزمالك في حجز المركز الثاني فإنه لضمان التأهل الموسم المقبل للبطولة الإفريقية فعليه الفوز بلقبها خلال الموسم الجاري.

اتحاد العاصمة

بعد لقاء أسوان سوف يسافر الزمالك إلى الجزائر لملاقاة اتحاد العاصمة الجزائري في رابع جولات دوري أبطال إفريقيا لحساب المجموعة الثانية.

ويتصدر الزمالك المجموعة برصيد خمس نقاط مقابل أربع نقاط لمنافسه بالتساوي مع أهلي طرابلس وثلاث نقاط لكابس يونايتد.

وعانى الزمالك خلال آخر ثلاث مبارياته له من نتائج مهتزة فتعادل سلبيا مع أهلي طرابلس وتغلب بصعوبة على الداخلية بأربعة أهداف لثلاثة ثم تعادل مع اتحاد العاصمة.

وقبل السفر للجزائر بالتأكيد الانتصار على أسوان سيساهم في استعداد اللاعيبن جيدا لمنافسهم الجزائري.

التعليقات