تقرير: اتحاد العاصمة يعاني من "ضربة موجعة" قبل مواجهة الزمالك

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 - 23:22

كتب : محمد البنا

اتحاد العاصمة

ذكرت صحيفة "الهداف" الجزائرية أن اتحاد العاصمة يعاني من غيابات قوية في صفوفه قبل مواجهة الزمالك في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر الزمالك المجموعة الثانية برصيد خمس نقاط ويليه اتحاد العاصمة بأربع نقاط، ويلتقي الفريقان على ملعب 5 يوليو يوم 21 يونيو الجاري.

وتتمثل المعاناة في غياب حمزة كويدري لاعب الارتكاز للإيقاف، وفي ظل إصابة محمد بن خماسة الذي يلعب في المركز ذاته سيصبح بول بوت المدير الفني في ورطة أمام الزمالك.

وبحسب "الهداف" فإن مدرب اتحاد العاصمة بول بوت سيجرب الدفع باللاعب البديل رضا بلحسن أساسيا أمام شباب الساورة في المباراة الفاصلة لتحديد المركز الثالث بالدوري الجزائري يوم الأربعاء.

ولم يلعب بلحسن أمام الزمالك في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1 وظل بديلا طوال المباراة، وشارك فقط لمدة 62 دقيقة في ثلاث مباريات بدوري الأبطال هذا الموسم جميعهم كبديل لدقائق قليلة.

وأشارت "الهداف" إلى أن في ظل غياب حمزة كويدري الذي يمثل "ضربة موجعة" للاتحاد فإن المدرب بول بوت سيجرب بلحسن رفقة عبد الرؤوف بن غيث أمام الساورة.

وفي حالة نجاح خطة بول بوت أمام الساورة، فإنه سيضطر لإشراك الظهير الأيمن محمد بن يحيى في وسط الملعب.

وذكرت قناة الهداف الجزائرية أن عبد الرؤوف بن غيث سيغيب عن مباراة الزمالك أيضا للإيقاف وهو ما يجعل اتحاد العاصمة في ورطة في مركز لاعب الارتكاز.

وكان الزمالك قد واجه اتحاد العاصمة بدون ثنائي الارتكاز الأساسيين في ظل غياب طارق حامد للإيقاف ومحمود عبد العاطي "دونجا" للإصابة واعتمد على صلاح ريكو ومعروف يوسف.

التعليقات