صخرة دفاع تونس السابق لـ في الجول: منتخب مصر كان مرهقا وصلاح هاجم بمفرده

الإثنين، 12 يونيو 2017 - 21:56

كتب : ماهر جنينة

خالد بدرة

"منتخب مصر ظهر مرهقا أمام تونس" .. هكذا بدأ خالد بدرة مدافع الترجي ومنتخب تونس السابق حديثه عن فوز منتخب بلاده على مصر في أولى جولات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وتغلب منتخب تونس على ضيفه المصري بهدف طه ياسين الخنيسي في افتتاح مشوار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وقال بدرة بطل إفريقيا 2004 مع تونس لـFilGoal.com: "لاعبو منتخب تونس أظهروا قوة شخصيتهم ضد مصر، كما لعبنا بخطة متوازنة بطريقة 4-3-2-1 وهو ما منحنا الزيادة العددية المطلوبة في الهجمات المرتدة".

وتابع "منتخب مصر لم يقدم الأداء المعروف عنه خاصة في الشوط الأول، ووضع معاناة لاعبيه من إرهاق كبير خاصة في وسط الملعب واستغل منتخب تونس هذا الارتباك في بداية الشوط الثاني وسجل الهدف".

ثم أضاف "محمد صلاح كان بمفرده في الهجوم ويد واحدة لا تصفق بكل تأكيد خاصة أن مرتدات منتخب مصر كانت قليلة، وكذلك محمد النني ظهر بشكل جيد رغم الإرهاق".

تفوق معلول على كوبر

بدرة أشاد بالطريقة التي أدار بها نبيل معلول المباراة، وتفوق بها على هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر.

وأوضح "معلول تفوق على هيكتور كوبر في هذه المباراة وقرأ كل كبيرة وصغيرة عن منتخب مصر، ويبدو أن اختيارات كوبر خاصة في وسط الملعب لم تكن موفقة".

ثم أكمل "كان علي معلول نشيطا على الجبهة اليسرى وكان الأخطر مع يوسف المساكني والخنيسي، وكذلك قدم (فرجاني) ساسي و(محمد أمين) بن عمر مستوى كبيرا جدا".

وأتم "الفوز بداية جيدة للمشوار، وأتمنى أن يقدم اللاعبون الأداء المطلوب منهم في باقي مباريات المجموعة بعدما أظهروا أن منتخب تونس عتيد وقوي. وإن شاء الله يتأهل منتخبا تونس ومصر".

التعليقات