وليد سليمان: إشادة حسن حمدي "وسام جمهوري"

الخميس، 08 يونيو 2017 - 01:19

كتب : محمود باهي

وليد سليمان - الأهلي

عبر وليد سليمان لاعب الأهلي عن سعادته بكلمات الإشادة التي نالها من حسن حمدي رئيس النادي السابق خلال استضافته بأحد البرامج التليفزيونية.

وكان حسن حمدي، أكد أن وليد سليمان أكثر لاعب يستمتع بمشاهدته في الجيل الحالي بفريق الأهلي.

وقال سليمان خلال استضافته ببرنامج "كلام في الكورة" بقناة "إل تي سي": "سعيد للغاية بما قاله حسن حمدي، فهو بمثابة وسام جمهوري، وإنجاز يضاف إلى رصيدي، وشرف لأي لاعب في مصر".

وفسر لاعب الأهلي تألقه هذا الموسم، موضحًا: "الأمر يعود إلى ابتعاد الإصابات القوية والخطيرة عني، ففي المواسم السابقة كنت أبتعد شهرين أو ثلاثة، أما الموسم الحالي، تعرضت لإصابات طفيقة، أبعدتني عدة مباريات فقط".

وأضاف: "لقد سجلت 8 أهداف هذا الموسم، والفريق يؤدي بشكل جيد، ومتكامل، وحسام البدري المدير الفني للفريق يعلم إمكانيات اللاعبين، المناخ بالكامل داخل المنظومة، يساعد الكل على تحقيق أهدافه في الدوري وإفريقيا".

وتابع: "في الموسم الماضي، كنت مع حسين السيد، أعلى لاعبين من ناحية اللياقة البدنية، وفقًا لتقييم المدير الفني السابق مارتن يول".

واختتم وليد سليمان: "أما هذا الموسم، فإن الفريق بأكمله جاهز، وأي لاعب قادر على المشاركة في أي وقت، لذا فإن الفريق قادر على المنافسة بقوة على التتويج بدوري أبطال إفريقيا".

التعليقات