البدري: في الأهلي "صناديق مغلقة" لا يمكن الكشف عن كل التفاصيل

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 - 23:31

كتب : محمود باهي

الأهلي - البدري

أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي، أن الفريق مليء بالكواليس، التي لا يمكن الكشف عنها لوسائل الإعلام.

وقال البدري خلال استضافته بقناة الأهلي: " في الفرق الكبيرة، غير جائز الكشف وتوضيح كل التفاصيل عبر وسائل الإعلام، لأسباب عديدة، فهي مثابة صناديق مغلقة، لا يجوز الاقتراب منها".

وأضاف: "هناك ظاهرة خاطئة انتشرت في العالم كله، وهي تحميل المسؤولية للمدرب فقط عند تحقيق نتيجة سلبية أو الخروج من البطولة، وينسى الجميع أن الفريق وصل إلى المرمى كثيرًا، ولم يستغل 7 فرص واضحة على سبيل المثال".

وواصل: "ليس كل ما ينتقد يفهم كرة القدم .. أو تفاصيل الفريق، أعرف إمكانيات اللاعبين، ومتعايش معهم، فالكثيرون يحبون كرة القدم، والإدلاء برأيهم".

وتابع: "هناك حملات شرسة، لا أفهمها، تعرض لها الفريق رغم بدايته القوية في الدوري، ونجاحه في توسيع فارق النقاط، ثم التتويج باللقب بدون هزيمة وقبل النهاية بأربع جولات، فهذه الحملة أسبابها غير طبيعية، من حاقد أو حاسد أو مغرض".

واختتم حسام البدري: "إدارة النادي والجماهير عليها إدراك هذه الحملة، ومن الخطر جدًا أن يتأثر بها مسؤول أو عضو مجلس الإدارة يتأثر بهذا الكلام، هذا أمر وارد، وبالنسبة لي لا أقف عند احتمالات، بل أحافظ على الفريق، وأركز من أجل الاقتراب من الهدف الذي نريد تحقيقه".

التعليقات