بيبي: ريال مدريد لم يعاملوني بشكل جيد

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 - 12:37

كتب : محرر في الجول

بيبي

أكد البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد الإسباني أن ناديه لم يعامله بشكل جيد خلال الفترة الأخيرة مشيرا إلى أنه اتخذ قرار الرحيل منذ يناير الماضي.

بيبي

النادي : بورتو

بيبي ينتهي تعاقده مع ريال مدريد بنهاية هذا الشهر ويقترب من الرحيل عن الملكي وسط تقارير تربطه بالانتقال إلى فرنسا أو إنجلترا.

وقال بيبي في تصريحات لصحيفة البارتيدازو "قررت الرحيل في يناير عندما رأيت النادي لا يعاملني بأفضل شكل، منذ ذلك الوقت جهزت نفسي ذهنيا أن وقتي في ريال مدريد انتهى".

وأضاف "منحت ريال مدريد كل شيء، كان هناك 10 سنوات من الفخر منحت الفريق جسدي وروحي، لكنهم عرضوا علي التجديد لعام واحد فهم لا يمنحون عقدا لسنتين للاعب فوق 33 عاما".

وأردف "هناك طرق في الحديث والتفاوض وسلوك ريال مدريد لم يكن صحيحا، والنادي لم يدافع عني في أزمة الضرائب رغم معرفتهم بأنني ملتزم بالدفع في ميعادي، هذا ألمني فأنا دائما كنت أقوم بواجباتي وجعلوني أشعر بأنني لست بلا قيمة".

واستكمل "ما يقوم به زيدان رائع لكنني لا أعرف لماذا ابتعدت عن المباريات الأخيرة، أنا أتطلع الآن للعب لفريق آخر ومنحه كل ما لدي ولدي أكثر من عرض ليس من باريس سان جيرمان وإنتر فحسب بل من إنجلترا على سبيل المثال".

بيبي انضم لريال مدريد قادما من بورتو البرتغالي في عام 2007 وحقق مع الملكي 14 بطولة أبرزهم 3 بطولات في دوري الأبطال كما خاض معه أكثر من 300 مباراة مسجلا 15 هدفا.

التعليقات