#نهائي_الأبطال - رونالدو: دفاع يوفنتوس عظيم.. ولكن

الخميس، 01 يونيو 2017 - 15:59

كتب : نادر عيد

احتفالات أيقونية لكريستيانو رونالدو

يرى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد أن فريقه قادر على التتويج بدوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل رغم قوة دفاع منافسه على اللقب فريق يوفنتوس.

كريستيانو رونالدو

النادي : النصر

وتحدث رونالدو عن أمنيته أن ينال التتويج الرابع في تاريخه بدوري أبطال أوروبا، وكيف ساهم زين الدين زيدان في النجاح الكبير للفريق هذا الموسم.

وتحدث أفضل لاعب في العالم مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي قائلا:"سنواجه فريقا كبيرا، نعلم مدى صعوبة المباراة، لكننا ريال مدريد".

"يجيدون الدفاع وأسلوبهم يشبه أتليتكو مدريد، قد يكون دفاعهم عظيما، لكن دائما هناك نقطة ضعف في الخط الخلفي لأي فريق".

وعن مستواه المذهل مع المدرب زيدان، وكيف تغير موقعه في الملعب من الجناح إلى المهاجم الصريح قال:"زيدان منحني الحرية الهجومية لأكون اللاعب رقم 9، لدي حرية كبيرة".

"في المواسم الماضية كان ينتابني الإرهاق في المباريات الأخيرة من الموسم، لهذا لم أخض بعض المباريات هذا الموسم، لكنني مازلت اللاعب الذي شارك في أكبر عدد من الدقائق بالفريق، أشعر أفضل مع ختام الموسم عما كان الأمر عليه في السنوات الماضية".

وعن تدوير اللاعبين الذي قام به المدرب لكن رغم ذلك حقق الفريق لقب الدوري وتأهل لنهائي الأبطال أوضح "زيدان أدار المجموعة بشكل ذكي للغاية، الأمر لم يكن سهلا، لأن الجميع يريد اللعب. أحببته كلاعب والآن أحبه أكثر كمدرب لأنه شخص إيجابي للغاية، يعمل بجهد كبير، ويتعامل مع اللاعبين باحترام".

"ليس لدي شك بأن النجاح الذي حققه الفريق يعود إلى زيدان وعمله الرائع الذي قام به، الجميع سعيد معه".

رصيد رونالدو من الأهداف في دوري أبطال أوروبا بات 103، ليصبح أول لاعب في التاريخ يتخطى حاجز الـ100 هدف في المسابقة القارية.

يقول الدون:"أردت تحقيق هذا الأمر، لطالما كنت مؤمنا بأنني سأكون أول من يصل إلى الرقم 100 وفعلت ذلك، وضعت الهدف نصب عيني بداية الموسم وأشكر الرب أنني حققته".

"لم أحطم العديد من الأرقام القياسية بالصدفة، لست شغوفا بالأمر لكنني أحب ذلك. لدي الطموح لكي أستمر في التحسن وأن أكون في أعلى مستوى ممكن".

توج رونالدو باللقب أعوام 2008 و2014 و2016، وقد يضيف النجمة الرابعة يوم السبت المقبل في نهائي كارديف بويلز.

التعليقات