تقييم البدري – القيعي لـ في الجول: نجح بامتياز أمام الصعاب

الثلاثاء، 30 مايو 2017 - 20:59

كتب : بسام أبو بكر

حسام البدري

يؤمن عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار السابق بالأهلي أن حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء نجح بامتياز في مهمته مع الفريق حتى الآن.

وقاد حسام البدري الأهلي للفوز بلقب الدوري رقم 39 في التاريخ، بعد التعادل مع مصر للمقاصة في الجولة 30 من المسابقة.

ويسأل FilGoal.com نجوم الكرة المصرية السابقين حول تقييم حسام البدري مع الأهلي هذا الموسم.

وتحدث القيعي لـFilGoal.com قائلا:"بكل المعايير الحسابية البدري نجح بامتياز فقد استطاع إنهاء الدوري لصالحه قبل ختام البطولة بأربعة أسابيع".

وواصل"الأهلي هو أقوى دفاع في الدوري وثاني أقوى هجوم ولم يُهزم حتى لحظة التتويج ويتصدر مجموعته بدوري أبطال إفريقيا، كل ذلك يؤكد على نجاحه".

وتابع القيعي حديثه موضحا سبب الانتقادات التي يتعرض لها البدري قائلا:"نحن نعيش في زمن مواقع التواصل الاجتماعي الصعب فكل شخص لديه وجهة نظر يرغب في أن تكون هي السائدة".

وشدد"الكل يرى أنه يفهم أكثر من الآخرين في كل شيء".

وأكمل"من الطبيعي أن يكون هناك خلاف حول عملية تدوير اللاعبين وحصول الآخرين على فرص وذلك يحدث في كل الفرق وليس في الأهلي فقط".

وأردف القيعي"بغض النظر نجح البدري في إكمال موسمه بالدوري بلا هزيمة أو بنتائج جيدة فهو نجح في مهمته المطلوبة منه حتى الآن".

وأكمل"والدليل على ذلك الظروف الصعبة التي واجهها فهو اضطر يواجه إصابة مروان محسن القوية وأحمد حجازي وهروب سليماني كوليبالي، فكل هذه الظروف تجبر أي مدرب على تغيير طريقة تفكيره".

وأوضح"الأهلي كان قوي دفاعيا ولكنه بدأ يهتز مع إصابة حجازي ولكنه سار في طريقه بقوة حتى حقق اللقب".

ويؤمن القيعي أن البعض من الجمهور لا يحب البدري بسبب صرامته وأردف"هو مدرب شخصية مثيرة للجدل ولا يتمتع بحس مرح ولهذا لا يشعر البعض بالود تجاهه".

واستدرك"لكن أن تحب البدري أو أن تكرهه ليس معيارا، فالمعيار الوحيد هو أن البدري نجح في مهمته حتى الآن".

التعليقات