اتحاد السلة يفتح تحقيقا في أحداث منتخب الشباب

الثلاثاء، 30 مايو 2017 - 17:07

كتب : هاني العوضي

سلة - شباب

قال محمد عبد المطلب نائب رئيس اتحاد كرة السلة ورئيس اللجنة المنظمة لكأس العالم للشباب تحت ١٩ عاما والتي تستضيفها القاهرة في يوليو المقبل إن الاتحاد سيفتح تحقيقا في حادثة إصابة لاعبا المنتخب طارق حسن لاعب الجزيرة وأحمد حسني لاعب سموحة أثناء ركوبهما دراجة نارية.

وأصيب اللاعب الأول بكسر مضاعف بالفك واستلزم إجراءه لجراحة تكلفت ٢٧ ألف جنيه. وتم الاتصال بعمرو مصيلحي عضو اتحاد اللعبة لدفع تكاليف الجراحة، بينما أصيب الثاني بكسر فى القدم وبذلك تأكد غياب اللاعبين عن كأس العالم التي تنظمها مصر في يوليو المقبل.

ورغم أن اللاعبين موجودين في معسكر مغلق استعدادا للبطولة حيث فضل اتحاد اللعبة ترشيدا للنفقات أن يعسكر اللاعبين المغتربين فقط بينما يغادر المعسكر لاعبي الاسكندرية.

كذلك، جاء الحدث الثاني في المعسكر بعدم تواجد الإسباني أورينجا المدير الفني للفريق والذي استاذن للسفر إلى إسبانيا فى إجازة سريعة مع اللاعب حمد فتحي عملاق الشرقية للدخان الذي سافر للاختبار بأحد أندية الدرجة الأولى في إسبانيا.

ولذلك أكد محمد عبد المطلب بأن هناك تحقيق موسع سيتم مع كل الأطراف وسيكون العقاب قاسى فى حالة ثبوت إدانة أي من الأطراف.

ومن ناحية أخرى نفى عبد المطلب الشائعات التي رددها بعض أعضاء المجلس واتهامهم لأورينجا بأنه سمسار لاعبين مؤكدا أن أورينجا تطوع للسفر مع اللاعب كون اللاعب لا يجيد الإسبانية وإنه يرى أن اللاعب لديه امكانيات تؤهله للعب بالدوري الإسباني وهو ما سيفيد المنتخب.

وأضاف "المدير الفني لم يتقاضى راتبه منذ شهرين ولم يتحدث في ذلك الأمر فهو مدرب إسبانيا الأول في كأس العالم للكبار التي استضافتها إسبانيا في ٢٠١٤ ".

علم FilGoal.com أنه سيتم التحقيق مع أسامة جاد الله عضو اتحاد اللعبة والمشرف على المنتخب من قبل وزارة الشباب حيث أنه سكندرى ويقيم مع المنتخب.

التعليقات