مدرب الوداد لـ في الجول: سنتعافى من هزيمة زاناكو.. أعرف كل شيء عن الأهلي

الثلاثاء، 30 مايو 2017 - 13:47

كتب : عادل كُريّم

الحسين عموتة

يرى الحسين عموتة المدير الفني للوداد المغربي أن مباراة فريقه أمام الأهلي في الجولة الثالثة لدوري أبطال إفريقيا صعبة، وأن الإعداد النفسي أهم بكثير قبلها.

الأهلي يتصدر المجموعة الرابعة بـ4 نقاط، أما الوداد فيملك 3 نقاط بعد فوز على القطن الكاميروني وخسارة مفاجئة أمام زاناكو الزامبي.

وقال عموتة لـFilGoal.com: "مباراة الأهلي صعبة بكل تأكيد، وهي صعبة على كلا الفريقين وليس على الوداد فقط".

وأضاف "نتائج أول جولتين تجعل المنافسة في هذه المجموعة قوية للغاية. مازالت هناك 4 مباريات لكل فريق وهذا يعني أن شيئا لم يحسم بعد".

وأكمل "الخسارة من زاناكو ربما تضع بعض الضغوط علينا لكن هذا أمر طبيعي. في مثل هذه البطولات وحين تبلغ هذا المستوى، يكون على كل مدرب مع جهازه الفني الإعداد النفسي الجيد لفريقه قبل المباريات".

وأردف "حتى تتأهل في بطولة بهذا الحجم عليك التعامل مع الضغط النفسي الذي يتعرض له فريقك في كل مباراة. بدون التكيف مع هذا الضغط لا يمكنك التقدم للمستوى الذي ترغب فيه. ربما يكون الإعداد النفسي أكثر أهمية في هذه المرحلة حتى من الجوانب الفنية".

وشدد "مازالت أمامنا بعض المباريات ويمكنني التأكيد أننا سنتعافى من آثار الهزيمة أمام زاناكو ونعود بقوة للمنافسة على قمة هذه المجموعة".

وأكد "اللعب أمام الأهلي في مصر ليس بالشيء السهل. هو فريق كبير ولديه جماهير عريضة. نعرف كل شيء عنهم وسنستعد جيدا للمباراة".

وأتم قائلا "أعرف ان الأهلي هو بطل الدوري في مصر هذا الموسم، وكذلك الحال بالنسبة لنا في المغرب. أعتقد أن الفريقان سيقدمان مباراة تليق ببطلي مصر والمغرب".

التعليقات