هل يلمح للرحيل؟ فابريجاس: أي شيء قد يحدث في كرة القدم

الأحد، 28 مايو 2017 - 19:10

كتب : FilGoal

فابريجاس

قد يكون ألمح سيسك فابريجاس لاعب وسط تشيلسي لإمكانية رحيله عن زرق لندن في هذا الصيف بعد أن تحدث عن عدم مشاركته أساسيا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام أرسنال.

فابريجاس شارك في الدقيقة 60 من عمر النهائي الذي خسره تشيلسي أمام أرسنال 2-1، ليقول: "أظن أني لعبت بشكل جيد في الفترة الماضية، كنت جيدا ومن المؤسف أني لم أبدأ المباراة. الفريق كان يفوز وكان يسجل كثيرا ويدافع بشكل رائع".

وأضاف "لكن هذه هي كرة القدم، عليك قبول القرارات. كان يوما سيئا لأننا أردنا الفوز. الأمر الأهم أن الفريق لم يفز".

وأكمل "في بعض الأحيان يكون الأمر حول قرار المدرب، لا أظن أنه كان بإمكاني فعل أكثر مما فعلت هذا الموسم. هذا قرار المدرب وعلي احترامه، أنا متأكد أنه يريد الأفضل للفريق. لا مشكلة بيني وبين أنطونيو كونتي، لقد قام بعمل رائع".

وأردف "بالطبع أي لاعب يريد المشاركة أكثر، أنا هنا من أجل الفريق وأظهرت ذلك خلال الموسم".

ولم يشارك فابريجاس إلا في 15 مباراة مع تشيلسي هذا الموسم ليؤكد "أي أمر قد يحدث في كرة القدم، لا يمكن قول الكلمة (أبدا) في كرة القدم".

وأكد "أي أمر قد يحدث، طالما شعرت أن الجمهور يحبني هنا وأنا أظهرت أني يمكنني الظهور بشكل جيد. الأمر كله حول تغيير قرار المدرب".

وعن أرسنال ناديه السابق قال: "أرى أن أرسين فينجر يستطيع التدريب لفترة طويلة مقبلة، لقد جعلوا الأمر صعبا علينا ضدهم، ملعب ويمبلي كبير وهم يمررون الكرة بشكل جيد. أرهقونا بشدة".

التعليقات