الأهلي ينتقد الكاف بشأن موعد مباراة الوداد

الخميس، 25 مايو 2017 - 01:47

كتب : محمود باهي

إحماء لاعبي الأهلي قبل مواجهة الشرقية

تحفظ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن مباراة الفريق أمام الوداد البيضاوي المغربي الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح عبد الحفيظ: "لقد أبلغنا الكاف بإقامة لقاء الوداد المغربي يوم 4 يونيو الساعة 11 مساءً، ولا أعرف لماذا سر تأخير المباراة لهذا الموعد".

وأضاف عبر قناة صدى البلد: "مباريات إفريقيا لها حسابات مختلفة مع كل مراحل البطولة، في مرحلة المجموعات، تكون مطالبا بالفوز بكل المباريات بملعبك، وانتزاع فوز خارج أرضك، لم ننجح في هذا السيناريو، ونجحنا في سيناريو آخر بالفوز على القطن بملعبه".

وواصل: "في إفريقيا الحذر مطلوب، فالكرة مثل صندوق الدنيا، لذا لابد من التركيز، ونمنح لكل مباراة أهميتها، وإلا لن تكون سعيدًا بالنتائج، دوري المجموعات نتعامل بمنتهى الجدية، فكل الاحتمالات واردة".

واستطرد مدير الكرة بالأهلي: "الوداد فريق جيد، ومدربه غامر في نهاية لقاء زاناكو، بتبديلات هجومية، ولاحت له أكثر من فرصة، إلا أن الفريق الزامبي تقدم بعد 13 دقيقة، وبشكل عام الفريقان مميزان".

واستدرك في ختام تصريحاته: "ولكن قبل الوداد لدينا مباراة مهمة أمام مصر للمقاصة، ولا صوت يعلو عليها، فهو لقاء في منتهى الأهمية أمام فريق مميز، يقدم كرة رائعة، كما أنها مواجهة تعادل موسمًا بأكمله، لأنها تحسم التتويج باللقب، ولن نبخل خلالها بنقطة عرق واحدة".

التعليقات