فيرجسون: ما يتعرض له فينجر في أرسنال ضغط "غير منطقي"

الإثنين، 22 مايو 2017 - 22:30

كتب : إسلام محمود

الممر الشرفي لأليكس فيرجسون في أخر مبارياته على أولد ترافورد

برغم اختلافاتهم الماضية إلا أن السير أليكس فيرجسون يقف في صف الفرنسي أرسين فينجر ضد ما يتعرض له من انتقادات بشأن إدارته لأرسنال في الفترة الأخيرة ومطالبته بالرحيل.

في الشهور الماضية ازدادت الاحتجاجات ضد فينجر وظهرت لافتات في كل المباريات تطالب برحيله ووصل الأمر لبعض الجماهير أن تقوم باستئجار طائرة تحمل لافتة "ارحل يا فينجر".

لكن فيرجسون الذي اعتزل التدريب عام 2013 بعد 27 سنة أسطورية مع مانشستر يونايتد يرى أن فينجر هو الرجل المناسب لأرسنال وعليه أن يستمر قائدا له.

وفي حديثه لسكاي سبورتس قال الاسكتلندي: "في الوقت الحالي وفي ظل الضغوطات الغير منطقية التي يتعرض لها أرسين فينجر أتسائل إذا ما كانوا يدركون ما فعله من أجلهم".

وأضاف "أكثر شيء مثير للإعجاب به هو أنه على مدار الشهور الماضية تلقى الكثير من الانتقادات، لم يرضخ أو ينحني لها وواجهها جميعا، وأظهر إصرارا وعنادا. عندما تنظر إلى ذلك تتأكد من جودته ولا أظن أن أرسنال قد يحظى بمدرب آخر من تلك النوعية أبدا".

وأكمل فيرجسون: "من السهل عليك أن تقول تخلصوا منه لكن من سيكون البديل؟ من القادر على قيادة أرسنال بهذا الشكل لمدة 20 سنة قادمة؟".

وأتم حديثه "أشعر بالأسف من أجله لأنني أظن أنه أظهر شخصية كبيرة في قيادة أرسنال، لقد أدار الموقف في الشهور الأخيرة بطريقة مبهرة ولا أظن أن الكثيرين كانوا سينجحون بفعل ما فعله".

أرسنال أنهى الدوري في المركز الخامس وسيغيب عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في عهد أرسين فينجر، المركز الخامس هو أسوأ مركز حققه الفرنسي مع المدفعجية وفي ظل انتهاء عقده هذا الصيف استمراره مع الفريق اللندني أصبح في محل شك.

التعليقات