الأهلي بقميصه الأحمر وسروال أزرق ضد القطن

الإثنين، 22 مايو 2017 - 12:42

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

الأهلي - الشرقية

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي إن الفريق سيرتدي قميصه الأحمر غدا الثلاثاء في مواجهة القطن الكاميروني، ولكن بسروال أرزق.

ويستضيف القطن منافسه الأهلي غدا في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة لدوري الأبطال.

وصرح عبد الحفيظ للمركز الإعلام للأهلي: "الأهلي سيرتدي القميص الأحمر والسروال الأزرق والجوارب الحمراء، فيما يرتدي القطن القميص الأبيض والشورت الأبيض والجوارب البيضاء".

وأوضح "الاتحاد الإفريقي هو من يحدد زي الفريقين يتم تحديده قبل المباراة وفقا للتعليمات الجديدة التي تم إرسالها لجميع الفرق المشاركة في دوري الأبطال".

وأضاف "لم يعد الاتفاق عليه يتم في الاجتماع الفني كما كان في السابق".

وأشار عبد الحفيظ إلى أنه سيحضر الاجتماع الفني للمباراة مع سمير عدلي مدير العلاقات الخارجية في السابعة والنصف من مساء اليوم الاثنين.

ويحضر طاقم الحكام الجنوب إفريقي المكون من فيكتور ميجيل ومعاونيه جوناس سيلو موشيدي وكريستوفر هاريسون بالإضافة إلى المساعد الجابوني توبيلي فينجا، ومراقب المباراة أسوو كولمن من توجو، والمنسق العام ابراهيما باري من غينيا.

عبد الحفيظ أضاف أن الاجتماع يشهد الاتفاق على ترتيبات المباراة وموعد حضور الفريقين للملعب، وغيرها من الأمور المتعلقة بالمباراة التي تقام في الخامسة عصر الثلاثاء بتوقيت القاهرة ـ الرابعة بتوقيت الكاميرون ـ.

كما كشف سمير عدلي مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي عن أن وفدا من الاتحاد الكاميروني، بالإضافة لمسؤولي القطن حضروا إلى فندق إقامة الأهلي صباح اليوم الاثنين للتأكيد على موعد المؤتمر الصحفي لحسام البدري المدير الفني، وأحد لاعبي الفريق قبل المباراة.

وتابع "تم الاتفاق على تحديد موعد المؤتمر الذي يقام في إحدى القاعات، عقب المران الجماعي للأهلي الذي يقام في الخامسة عصر اليوم بتوقيت القاهرة وعلى ملعب المباراة، على أن يقام المؤتمر الصحفي للمدير الفني لفريق القطن بعد مران الفريق الكاميروني الذي يلي مران الأهلي".

وأشار عدلى إلى أن التعليمات الخاصة بمباراة القطن والتي تسلمها الأهلي، شملت التأكيد على موعد حضور الفريقين لملعب المباراة وذلك في تمام الثانية ظهرًا.

وأتم عدلي "أبواب الإستاد ستفتح في الحادية عشرة ظهر يوم المباراة، وسعة الإستاد تبلغ قرابة 20 ألف متفرج".

التعليقات