إيقاف وردة وتغريمه بعد أحداث لقاء باناثنايكوس

الخميس، 18 مايو 2017 - 19:33

بقلم : FilGoal

عمرو وردة - باوك

أعلن الاتحاد اليوناني إيقاف عمرو وردة جناح باوك لمدة ثلاث مباريات وتغريمه بعد أحداث مباراة فريقه ضد باناثنايكوس يوم الأربعاء.

حل باوك ضيفا على باناثينايكوس ضمن الجولة الثانية من دورة التأهل لدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وهي المباراة التي شهدت أحداثا دموية ولم تستكمل.

الأحداث الدرامية بدأت بعد طرد وردة المثير للجدل في الدقيقة 51، فقد اشتبك لاعبو الفريقين سويا بعد دقائق حتى ألقى أحد الجماهير زجاجة مياة غازية اصطدمت برأس فيلاديمير إيفيتش مدرب باوك وأسقطته أرضا لتسيل الدماء من رأسه.

ونقل إيفيتش إلى المستشفى بعدها وسط توقف المباراة، لم يستكمل الحكم اللقاء بعد هذه الأحداث وألغى اللقاء، وأصدر الاتحاد اليوناني قراره باحتساب نقاط المباراة لباوك واعتباره فائزا 3-0.

وأشارت صحيفة مترو سبورت اليونانية إلى أن اتحاد الكرة قرر إيقاف وردة 3 مباريات وتغريمه 160 ألف يورو، بالإضافة إلى عدة عقوبات طالت اللاعبين الذين كانوا في المشادة التي أوقفت اللقاء.

دورة التأهل للبطولات الأوروبية بدأت بعد نهاية الدوري إذ تقام دورة تجمع بين الفرق أصحاب المراكز الثاني والثالث والرابع والخامس ليصعد الفائز بها إلى الدور التمهيدي من دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ويذهب الوصيف إلى الدوري الأوروبي.

يذكر أن وردة انتقل إلى باوك في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادما من بانياتوليكوس.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس