مؤتمر مورينيو – عن إراحة اللاعبين ضد ساوثامبتون ونبأ جيد

الثلاثاء، 16 مايو 2017 - 20:17

كتب : FilGoal

مورينيو - مانشستر يونايتد - سيلتا فيجو

أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أنه سيواصل إراحة لاعبيه في مباراة الفريق المقبلة ضد ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي.

ويحل يونايتد ضيفا على ساوثامبتون يوم الأربعاء في ملعب سانت ماري لملاقاته في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 28 من البريميرليج.

وعقد مورينيو مؤتمرا صحفيا يوم الثلاثاء للتحدث حول اللقاء وأكد في حديثه أنه سيواصل القيام بمداورة بين اللاعبين في تشكيل الفريق كي يريح من سيلعب منهم نهائي الدوري الأوروبي الأسبوع المقبل ضد أياكس أمستردام.

وسيغيب بول بوجبا عن مباراة الفريق نظرا لتواجده في فرنسا بسبب وفاة والده وسيريح مورينيو لاعبه دالي بليند وسوف يعتمد بشكل كبير على مروان فيلايني وكريس سمالينج وفل جونز وخوان ماتا وأنتوني مارسيال.

هذا بالإضافة لأن حارس مرماه سيرجيو روميرو سوف يلعب في إحدى المباراتين المتبقيتين في الدوري الإنجليزي بالإضافة لخوضه لقاء نهائي الدوري الأوروبي.

وتحدث مورينيو قائلا:"علي اختيار فريقا يستطيع القتال من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، قاتلنا ضد أرسنال رغم الهزيمة وهو نفس ما حدث أمام توتنام أيضا، كنا نقاتل لتحقيق نتيجة جيدة".

وشدد"دائما نقاتل لتحقيق نتيجة جيدة، لن أختار فريقا يجعل الجمهور يعتقد إنني لا أقاتل من أجل النتيجة".

وأكمل"ما أريده من اللاعبين هو عقلية إيجابية وروح قوية وتفاهم بين الجميع والتضحية من أجل الفريق".

وواصل"لذلك سأقوم بعمل مداورة بين اللاعبين وإعطاء آخرين بعض الراحة السلبية".

في الوقت ذاته زف مورينيو نبأ سعيد باحتمالية عودة لاعب الفريق الشاب تيموثي فوسو منساه لقائمة يونايتد في نهائي الدوري الأوروبي.

وأتم"هو لديه فرصة صغيرة للحاق بالمباراة لكنه يحاول أقصى ما في وسعه للتواجد معنا".

وتعرض فوسو منساه للإصابة خلال لقاء دربي مانشستر ضد مانشستر سيتي بخلع في الكتف ولم يشارك في أي لقاء منذ ذلك الحين.

التعليقات