سباليتي لبيروتي: أنظر لما يفعله محمد صلاح

الإثنين، 15 مايو 2017 - 01:59

كتب : FilGoal

صلاح - روما - يوفنتوس

أشاد لوتشيانو سباليتي المدير الفني لروما بأداء محمد صلاح جناح الفريق ووجه رسالة تحفيزية لدييجو بيروتي لاعب الذئاب بعد الفوز العريض على يوفنتوس يوم الأحد.

انتصر روما على يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدف، وجدد آماله الضئيلة بالفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم منتظرا سقوط يوفنتوس في الجولتين المقبلتين (طالع التفاصيل).

ورد سباليتي على سؤال موقع ناديه "هل من الممكن أن تحدثنا عن أداء دييجو بيرتي؟" بقوله "هو من نوعية اللاعبين الذين يحتاجون الكرة في أقدامهم ويحتاجون لمساحات لكي يسببون خطورة على الخصم، فعندما تطلب منه أن يقوم بمهمة مختلفة لا يكون الأمر سهلاً، لقد لعب بشكل جيد، ولكن أدائه على وجه عام كان أقل من إمكاناته المعتادة، كان بإمكانه القيام بأكثر من ذلك".

أضاف "بيروتي يمتلك العديد من القدرات المميزة، عندما يستلم الكرة وينطلق للأمام دوماً يربك دفاعات الخصوم، وعلى الجانب الآخر محمد صلاح يستلم الكرة بين الخطوط ويستطيع التوغل في المساحات الضيقة لدفاعات الخصم".

وواصل "صلاح يحب أيضا أن يخترف الدفاعات من الأجناب بقدمه اليسرى، وقد رأيناه يحرز أهدافاً بتلك الطريقة، وهذا أيضاً يساعد إدين دجيكو ويضعه في وضعية جيدة أمام المرمى للتسجيل".

روما دخل المباراة بدون إدين دجيكو هدافه هذا الموسم برصيد 37 هدفا بسبب الإصابة.

وأتم سباليتي "مع الثلاثي الهجومي لروما والذي تكون من بيروتي وصلاح والشعراوي أدى لاعبونا بشكل جيد للغاية في المباراة وبذلنا مجهود كبير من أجل ذلك فلم تكن الأمور سهلة علينا".

التعليقات