تقرير: بلان رفض 3 عروض إسبانية في انتظار برشلونة

السبت، 13 مايو 2017 - 21:22

كتب : محرر في الجول

لوران بلان‎

لا يظهر اسم لوران بلان ضمن المرشحين البارزين لقيادة برشلونة خلفا للويس إنريكي، لكن المدرب الفرنسي رفض 3 عروض من الليجا في انتظار عرض كتالوني.

بلان لايزال في راحة من العمل بعد الرحيل عن قيادة باريس سان جيرمان في صيف 2016.

وذكرت صحيفة "لو باريزيان" أن بلان رفض عروضا من لاس بالماس وريال بيتيس وإشبيلية في انتظار عرض من برشلونة.

وأفاد التقرير أن العرض الأول الذي وصل لبلان كان من لاس بالماس بعقد مدته عامين مع منحه حرية اختيار صفقاته الصيفية، ورغم موافقة مدرب فرنسا الأسبق شفهيا على العرض إلا أنه رفضه بشكل مفاجئ في أبريل الماضي.

ثم دخل بيتيس خط المفاوضات، حيث عرضوا على بلان عقدا لمدة عامين براتب مليون و700 ألف يورو سنويا مع ضم 7 لاعبين في الصيف من اختياره، لكن المدرب الفرنسي رفض العرض أيضا في منتصف أبريل.

وكان العرض الثالث الذي رفضه بلان من إشبيلية الذي يقترب مدربه خورخي سامباولي من الرحيل، حيث لم يرد المدرب على الوسيط الذي استعان به النادي الإسباني لاستطلاع رأيه.

لهذا وجه إشبيلية أنظاره إلى إدواردو بيريزو المدير الفني لسيلتا فيجو.

وأشار التقرير إلى أن برشلونة لم يتصل بشكل مباشر بالمدرب الفرنسي أو بأحد من وكلائه، حيث أنه يتواجد في المركز السابع ضمن قائمة المرشحين لقيادة الفريق وهو ما يجعل موقفه صعبا ورغم ذلك يتمسك بالانتظار.

في المقابل، تشير الصحافة الإسبانية إلى أن إرنستو فالفيردي المدير الفني لأتليتك بلباو هو الأقرب لقيادة برشلونة في الموسم المقبل.

التعليقات