الأسيوطي: سيميوني وتريزيجيه ورمضان صبحي وراء تعاقدنا مع علي ماهر

الخميس، 11 مايو 2017 - 00:18

كتب : محمود باهي

على ماهر

برر مسؤولو نادي الأسيوطي، الصاعد مجددًا للدوري الممتاز، قرارهم باختيار علي ماهر مديرًا فنيًا للفريق الموسم المقبل.

وقال وائل حبيب مدير الكرة بنادي الأسيوطي: "علي ماهر كان رقم 7 في قائمة المرشحين لتدريب الفريق، حيث تفاوضنا قبله مع 6 مدربين من أصحاب الخبرة الكبيرة بالدوري الممتاز".

واستدرك: "ولكن وضعنا في الاعتبار عدة عوامل، ولم نفكر في فشله مع نادي الترسانة، وإلا لكان إيهاب جلال ما لمع مع المقاصة بعد تجارب غير ناجحة مع تليفونات بني سويف والحمام وكفر الشيخ".

وأوضح عبر برنامج الحريف بقناة دي إم سي سبورتس: "قررنا الاستعانة بعلي ماهر بسبب العلم، والاستفادة من عدة تجارب مثل معايشة دييجو سيميوني، وتميزه في اكتشاف مواهب صاعدة مثل رمضان صبحي ومحمود حسن (تريزيجيه)، إضافة إلى خبراته التي اكتسبها بالعمل مع أكثر من مدرب أجنبي بالأهلي".

وأضاف: "علي ماهر أقنع مسؤولي نادي الأسيوطي بفكره وخططه المستقبلية عند التفاوض معه، ودائمًا نميل للوجوه الشابة، لقد تعاقدنا مع مؤمن سليمان مطلع الموسم الجاري، إلا أن رغبته في العمل بالزمالك، عطلت هذه الخطوة".

وبرر مدير الكرة بالأسيوطي الانفصال عن أيمن المزين المدير الفني الذي صعد بالفريق للدوري الممتاز، بأن التعاقد معه كان لموسم واحد فقط، دون الاتفاق على استمراره في حالة الصعود للدوري.

التعليقات