هل يتقدم اتحاد الكرة باستقالة جماعية بعد نجاح أبوريدة بانتخابات الفيفا؟

الإثنين، 08 مايو 2017 - 21:54

كتب : محمود باهي

مجلس إدارة اتحاد الكرة

رد كرم كردي عضو اتحاد الكرة، على إمكانية تقديم مجلس الجبلاية استقالة جماعية عقب فوز هاني أبوريدة رئيس الاتحاد بانتخابات اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي عن المقعد الحر لقارة إفريقيا.

وقال كردي عبر برنامج مسا مصر الإذاعي: "جمعتنا جلسة سريعة على هامش مأدبة العشاء مساء الأحد، وتم الاتفاق على تأجيل الأمر لحين انتهاء انتخابات الاتحاد الدولي".

وعن إمكانية تقديم استقالة جماعية، أضاف كردي: "بالتأكيد سنتفق على قرار يخدم المصلحة العام لمصر، وأعتقد لن يعترض أحد سواء كان القرار بالاستمرار أو الاستقالة، ولكن لابد أن يكون القرار جماعيًا وليس فرديًا".

وأوضح: "البعض يرى أنه نجح في انتخابات اتحاد الكرة بصعوبة، وليس من السهولة التقدم باستقالة، ولكن المؤكد سيتم الاتفاق بما فيه المصلحة، فلن نخبط رأسنا في الحيط".

وأتم كرم كردي: "هذا لا يعني استنفاذ جميع المحاولات لاحتفاظ أعضاء اتحاد الكرة، بمناصب تعبوا كثيرًا من أجلها، وفي النهاية كلنا متطوعون".

يذكر أن اتحاد الكرة قدم استشكالاً للطعن على حكم القضاء الإداري بحله بسبب مخالفة في إجراء الانتخابات، كما أجبر الثنائي حازم وسحر الهواري على تقديم الاستقالة بسبب صدور حكم قضائي ضدهما بالإفلاس من المحكمة الاقتصادية.

التعليقات