صحفي إل كونفدينشيال لـ في الجول: علاقة إنريكي بالصحفيين سيئة.. لن يفتقده أحد

الإثنين، 08 مايو 2017 - 16:26

كتب : إسلام مجدي

لويس إنريكي في المؤتمر الصحفي

"علاقته بالصحافة سيئة، لن يفتقده أي صحفي". هكذا تحدث جونزالو كابيزا محلل صحيفة "إل كونفدينشيال" و"فوزبوبولي" الإسبانيتين، عن لويس إنريكي مدرب برشلونة.

اليوم يصادف عيد ميلاد لويس إنريكي الـ47 واتجه FilGoal.com للحديث عن اللوتشو مع خبراء الكرة الإسبانية.

وصرح كابيزا لـFilGoal.com "للأسف لم أحظ بفرصة لمقابلته بصفة مباشرة، لكنني أسمع من زملائي دوما عنه أنه يتعامل بفظاظة مع الصحافة، الجميع يراه شخصا لا يصلح للاقتراب منه".

وأضاف "إنريكي مدرب جيد وأثبت ذلك مع برشلونة، والتواجد هناك منحه فرصة للبحث عن مشروع جيد، أشك في أنه سيدرب أي فريق في الموسم المقبل وسيفضل الابتعاد في إجازة".

وأردف "أين سيدرب لا أعلم لكنني لا أعتقد أنه لديه ذكريات جيدة من فترته في إيطاليا، لذا سيبحث في إنجلترا أو ربما باريس سان جيرمان أو بايرن ميونيخ إن كان هناك مقعدا شاغرا له في أحد تلك الأماكن".

وتابع "لن أتفاجئ إن فضل الراحة لمدة عام، مرة بفترة مرهقة خلال 3 أعوام عانى فيها من الضغط مع برشلونة".

واستطرد "لم تكن حربه مع النجوم الكبار في برشلونة سهلة، لكنه نجح فيها، حينما وصل كانت لديه شهرة في إسبانيا بأنه حاد مع لاعبيه، في الأشهر القليلة الأولى مع برشلونة كان الأمر سيئا وكانت لديه مشكلة أكبر مع ميسي".

وأكمل "حل المشكلة وكل شيء أصبح جيدا، حتى أنهم كانوا ينجحون في التتويج بالألقاب في كل عام، ما الذي تغير؟ لاحظ أنه لم يكن المدرب أو القائد في النادي، إنه المدرب لكنه ليس لفريق عادي إنه يدرب فريقا يمتلك نيمار وميسي وسواريز".

كما أتبع "لقد ساهم في إعادة الفريق لمساره وأدى واجبه على مدار 3 مواسم، لذا أعتقد أن علاقته بهم كانت جيدة جدا، إن لم تكن كذلك لما استمر كل تلك المدة".

وأتم "علاقته بالصحافة سيئة، ليس لديه حتى صديق صحفي وهو أمر غريب، إنه يرى الصحفيين منافسا له، وأنهم عكسه في كل شيء، وحتى يقوم دوما باستفزازهم ويحاول أن يبدو مضحكا حتى وإن لم يكن كذلك فعلا، لن يفتقده أي صحفي بكل تأكيد".

طالع أيضا

صحفي ماركا لـ في الجول: "صديقة لي اختبرت الجانب السيء من إنريكي"

مدرب سوسيداد السابق لـ في الجول: إنريكي قدم قدراته كمدرب.. وبرشلونة سيعاني ليجد بديلا له

مذيع ميدياست يحكي لـ في الجول عن فترة إنريكي "الخاطئة" في روما

التعليقات